الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
ثقافة

إكسترا نيوز ترصد المختلف فى النسخة الثانية من مهرجان العلمين

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 01:59 م
مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

قالت ندى رضا موفدة قناة "إكسترا نيوز" إلى مدينة العلمين، إن المختلف في النسخة الثانية من المهرجان هذا العام هو وجود 5 مهرجانات تحت مظلة مهرجان العلمين".

 

وتابعت: "يعد مهرجان العلمين 2024 أكبر مهرجان صيفي في الشرق الأوسط، حيث يمتد على مدار 50 يوما، ويجمع بين الترفيه والرياضة والفن والسياحة، في إطار سعي مصر لتنشيط السياحة وزيادة الاستثمارات".

 

وأكدت، أن ما يميز مهرجان العلمين 2024 وجود 5 مهرجانات تحت مظلته، تشمل مهرجان الموسيقى، ويضم حفلات غنائية لنجوم مصر والعالم العربي، مثل محمد منير، كاظم الساهر، عمرو دياب، حمزة نمرة، ويجز، وغيرهم، ومهرجان المسرح ويقدم عروضا مسرحية مميزة لنجوم مسرح مصر، ومهرجان الرياضة ويتضمن فعاليات رياضية متنوعة، مثل كرة القدم، والسلة، والطائرة، والبادل تنس، بالإضافة إلى سباقات الماراثون.

 

وأشارت موفدة قناة "إكسترا نيوز" إلى أن المهرجان يهتم هذا العام بالطفل، حيث يقدم تحت مظلته مهرجان الطفل برئاسة الفنان أحمد أمين، ويقدم عروضا ترفيهية ومسرحية هادفة للأطفال.

 

يستعد شاطئ العلمين الساحر لاستقبال عشاق الترفيه والسياحة، حيث ينطلق غدا الخميس 11 يوليو، مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية تحت شعار "العالم علمين".

 

https://www.youtube.com/watch?v=gVW-iEVt4SA&ab_channel=eXtranews