الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انطلاقة حفلات مهرجان العلمين الغنائية بتوقيع الكينج

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 06:21 م
الكنج محمد منير
الكنج محمد منير

تحمل افتتاحية الدورة الثانية من مهرجان العلمين، توقيع الكينج محمد منير، والذى سيحى حفله الغنائى الجمعة 12 يوليو، بمجموعة من أشهر أغنياته، حيث سيشهد الحفل مجموعة كبيرة من المفاجئات الكبيرة، إذ يستعد حاليا الكينج بمجموعة من البروفات قبل الحفل، للوقوف على أغانى الحفل.

 


وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط) - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

 


وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

 

نسخة مهرجان العلمين 2024

 

 ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.