الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خلال التحقيقات.. حسام حبيب يضع شرطا واحدا للتصالح مع شيرين عبدالوهاب

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 08:08 م
شيرين وحسام
شيرين وحسام

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب .. استمعت النيابة العامة لأقوال لفنان حسام حبيب في البلاغ المقدم من شيرين عبدالوهاب ضده؛ وذلك على خلفية اتهامه بالتعدي عليها بالضرب، وتكسير الاستديو الخاص به.

 

 

وأكد “حبيب”، أنه حضر اليوم إلى سراي النيابة من أجل التصالح مع شيرين عبدالوهاب طليقته والتنازل عن البلاغ الذى تقدم به ضدها بعد أن قامت بتكسير الاستديو الخاص به إذا رغبت هى الأخري فى التصالح والتنازل عن بلاغها.

 

أدوية ومخدة للفنانة شيرين

 

وفي وقت سابق؛ حضرت الخادمة الخاصة بالفنانة شيرين عبدالوهاب وأحضرت لها أدوية خاصة بها ومخدة من أجل رقبتها خلال حضورها بالنيابة العامة، حيث تعاني من آلام شديدة، مع عدم استطاعتها على الجلوس لفترة طويلة.

 

تحقيقات النيابة العامة

 

وبدأت النيابة العامة الاستماع إلى أقوال الفنانة شيرين عبدالوهاب في البلاغ المقدم منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب  لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب كما تواجه النيابة العامة شيرين عبدالوهاب باتهام حسام حبيب لها بتكسير الاستديو الخاص بها.

 

استدعي المطرب حسام حبيب للإدلاء بأقواله أمام جهات التحقيق، وذلك بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا ضده، تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب والتسبب في إصابتها.

 

وقال حسام حبيب أمام جهات التحقيق: "شيرين عبد الوهاب عملت فى بنتها "هنا" حاجة لو الناس عرفنها شيرين هتنتهى عندهم".

 

اتهام شيرين

 

وخلال التحقيقات؛ حاول حسام حبيب التقدم بدفوع في اتهام شيرين عبد الوهاب له بالتعدي عليها، واستعان بشهود عيان على الواقعة، وأرفق مقطع فيديو وعدد من الصور تثبت صحة موقفة في القضية.

 

وأكد حسام حبيب أمام جهات التحقيق: “مكنتش أتخيل أبدًا إن خناقة أنا مش طرف فيها، خناقة بينها وبين بنتها، إنها تقول كدا، وأنا هطلب شهادة بنتها وهي عملت في بنتها حاجة لما الناس هتعرفها شيرين هتنتهي عند الناس، لأن اللي يهون عليه ضناه يهون عليه أي حد في الدنيا، ولما شوفت المنظر ده كان لازم آجي وأشيل هنا من تحتها، ولازم أتصرف”.

 

استكمال التحقيقات

 

واستكمل: “اللي مأثر فيا أكتر إني قولت لهنا وقولتلها روحي اتكلمي مع مامتك، وجبت الاتنين وقولتلهم يا هنا دي مامتك ولازم تحترميها، وجبت شيرين وقولتلها دي بنتك وخلي كلامك بينكم وبين بعض، وطلعت، لاقتها قفلت الباب بالمفتاح، والباب زجاج، وفضلت أخبط محدش بيفتح، لحد ما شوفت منظر مش قادر أنساه، فكسرت الباب ودخلت أخدت البنت، وكلمت باباها وقولتله لازم تيجي تاخدها، وتيجي بنفسك مش هبعتها مع حد، وأرجوك ابعدها عن الشخصية دي”.