الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالاستعانة بشاهد.. شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل جديدة لأزمتها مع حسام حبيب

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 08:49 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أزمة شيرين عبدالوهاب .. تسببت الفنانة شيرين عبدالوهاب بواقعتها الشهيرة في حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الجميع ينتظر كل ما هو جديد بخصوص خلافها مع الفنان حسام حبيب.

 

وبدأت، قبل قليل، التحقيقات مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب على خلفية المحاضر التي تم تحريرها من جانبهب، وعقب دخولها لسرايا النيابة انهارت شيرين عبدالوهاب عدة مرات داخل غرفة التحقيق، وكانت النيابة تسمح لها بالاستراحة، ثم تعود لاستكمال التحقيقات مرة أخرى.


سبب أزمة شيرين


وقالت شيرين عبدالوهاب في التحقيقات إن سبب أزمتها مع حسام حبيب أنه كان يعايرها بأنها من منطقة "القلعة"، وحسب أقوالها كان يقول لها: “بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري”.



وأضافت شيرين: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هددني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار".

 

قرار النيابة



وقررت النيابة إخلاء سبيل الفنانة شيرين عبدالوهاب، بضمان محل إقامتها في التهم الموجهة لها من طليقها حسام حبيب بتحطيم الاستديو.



وظهرت شيرين بملابس رياضية وكاب خلال دخولها مقر النيابة، وحضر معها فقط طاقم حراسة، وتمت تهيئة المحكمة لعدم تصويرها وسط تشديدات أمنية من الجهات المعنية بتأمين المحكمة.
 

 نيابة الشيخ زايد
 


وكانت نيابة القاهرة الجديدة قد أرسلت خطابًا إلى نيابة الشيخ زايد من أجل إخطار الفنانة شيرين عبدالوهاب بقرار استدعاء عاجل للتوجه إلى نيابة القاهرة الجديدة؛ لسماع أقوالها في الاتهامات المتبادلة بينها وحسام حبيب. 

 

 

وأحضرت، منذ قليل، الخادمة الخاصة بالفنانة شيرين عبدالوهاب، أدوية خاصة بها ومخدة من أجل رقبتها خلال حضورها بالنيابة العامة، حيث تعاني من آلام شديدة، مع عدم استطاعتها الجلوس لفترة طويلة.

 

 

وكانت جهات التحقيق قد بدأت الاستماع إلى أقوال الفنانة شيرين عبدالوهاب، في البلاغ المقدم منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، كما تواجه النيابة العامة شيرين عبدالوهاب باتهام حسام حبيب لها بتكسير الاستديو الخاص بها.

 

 

ووصلت قبل قليل، إلى سرايا النيابة العامة في التجمع الخامس، الفنانة شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها فى البلاغ المقدم منها ضد الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب.

 

 

وفي وقت سابق؛ استمعت النيابة العامة إلى أقوال الفنان حسام حبيب، وواجهته باتهامات الفنانة شيرين عبدالوهاب في المحضر الذى حررته فى قسم التجمع أول، ونفى حسام حبيب كل الاتهامات وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.