الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماتيوس وشفاينشتايجر يشيدان بتوماس مولر وسط أنباء اعتزاله دوليا

الخميس 11/يوليو/2024 - 12:37 ص
شفاينشتايجر ومولر
شفاينشتايجر ومولر

أشاد لوثر ماتيوس نجم منتخب ألمانيا السابق بمسيرة توماس مولر وسط أنباء غير مؤكدة بأن اللاعب المخضرم بصدد الاعتزال دوليا.

 

وقال ماتيوس عبر قناة ماجينتا تي في أثناء تحليل مباراة مباراة إنجلترا وهولندا مساء الأربعاء في قبل نهائي أمم أوروبا 2024 "إنه لاعب عظيم سيترك المنتخب".

 

وأضاف "أعتقد أنه يريد التركيز مع فريقه بايرن ميونخ، بعدما ترك بصمة كبيرة مع المنتخب الألماني بتواجده وأهدافه ونجاحاته وقبل كل شيء صفاته القيادية".

 

وقال باستيان شفاينشتايجر زميل مولر السابق في ألمانيا وبايرن ميونخ "لقد حظى (توماس) بمسيرة هائلة مع المنتخب، ومن الوارد أن تكون مباراة إسبانيا هي الأخيرة له، لكنني لست متأكدا".

 

وذكر تقرير إعلامي، اليوم الأربعاء، أن توماس مولر، الفائز بلقب كأس العالم لكرة القدم 2014 مع المنتخب الألماني، سيعتزل اللعب الدولي.

 

وعقب خسارة ألمانيا 1 / 2 في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" أمام المنتخب الإسباني يوم الجمعة الماضي، قال مهاجم بايرن ميونخ البالغ من العمر 34 عاما إنه يفكر في مستقبله مع المنتخب الألماني.

 

واعتزل توني كروس، لاعب خط الوسط، كرة القدم، عقب خروج المنتخب الألماني من البطولة المقامة على أرضه، فيما يدرس مانيول نوير، حارس المرمى، اعتزاله اللعب الدولي.

 

وشارك مولر في أول مباراة له مع المنتخب الألماني في آذار/مارس 2010، وشارك في 131 مباراة دولية، ليحتل المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع المنتخب الألماني خلف لوثار ماتيوس (150 مباراة) وميروسلاف كلوزه (137 مباراة).

 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مولر سيكمل عقده مع بايرن، الممتد حتى 2025.