الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

9 لاعبين مستبعدين من قائمة الأهلي في مواجهة بيراميدز

الجمعة 12/يوليو/2024 - 02:41 م
عمروالسولية
عمروالسولية

استبعد  مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عدد من نجوم الفريق من  قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز المقرر لها التاسعة من مساء غد، الجمعة، على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

واستبعد كولر كلا من: مصطفي مخلوف - محمود كهربا - بيرسي تاو - عمروالسولية – محمد الضاوي كريستو - حمزة علاء – محمود متولي – كريم الدبيس -احمد نبيل كوكا.

 

وضمت قائمة الأهلي كلا من : 

 

حراسة المرمي: محمد الشناوي ، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال.

خط الوسط: اكرم توفيق ، حسين الشحات، امام عاشور، كريم نيدفيد، محمد مجدي افشة، أحمد عبد القادر، اليو ديانج، طاهر مروان عطية، رضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي غدا الجمعة ، في اللقاء المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

 

تذاع مباراة النادي الأهلي وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المالك الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ترتيب النادي الأهلي وبيراميدز بالدوري

 

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز يرصيد 57 نقطة بعدما خاض 23 مباراة حتى الآن، استطاع تحقيق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا، بينما يحتل بيراميدز صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حيث فاز 21 وتعادل في 5 مواجهات وخسر في مباراة وحيده.