الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شهيدة السرطان.. الموت يفجع أسرة طالبة بالثالث الثانوي أثناء الامتحانات ببورسعيد

الجمعة 12/يوليو/2024 - 09:53 م
الطالبة
الطالبة

سادت حالة من الحزن مواقع التواصل الاجتماعي بـ محافظة بورسعيد، واتشحت الصفحات بالسواد، وذلك عقب وفاة طالبة بالصف الثالث الثانوي خلال فترة الامتحانات، وحرص الالاف من أبناء المحافظة علي تقديم واجب العزاء عن طريق المئات من المنشورات.


الموت يفجع أسرة طالبة بالثالث الثانوي خلال الامتحانات ببورسعيد


وتبين الطالبة جني إبراهيم كانت تعاني من السرطان، وخلال الفترة الأخيرة كانت محجوزة بالمستشفي للعلاج من المرض، وقد حرصت واسرتها علي أن تحضر الإمتحانات، وحضرت الامتحانات السابقة، وكانت تذاكر دروسها رغم الألم الكبير للمرض، ولكن الموت فجع اسرتها اليوم.

 

وشيع أهالى  محافظة بورسعيد جثمان الفقيدة في صلاة العصر من مسجد الكريم بشارع كسري بـ محافظة بورسعيد، وتم ايداع جثمانها بمقابر الأسرة، ولقبها الأهالي بشهيدة المرض والعلم، سائلين الله لأسرتها الصبر والسلوان ولها الجنات والنعيم.


مديرة مدرسة 6 أكتوبر الثانوية بنات المعتمدة

ومن جانبها أبدت هالة سمير مديرة مدرسة 6 أكتوبر الثانوية بنات المعتمدة حزنها الشديد علي فراق جني ابراهيم الطالبة بالصف الثالث الثانوي، وقدمت العزاء لاسرتها وزملائها وأهالي بورسعيد، مؤكدة أنها كانت من الطالبات المتميزات، وكانت تتمتع بالخلق الرفيع والتدين والأدب، واشارت ان الله سبحانه وتعالي سوف يعوضها عن شبابها وعمرها ومرضها بالجنة، الا أن الفراق صعب عليها وأسرتها والجميع.