الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدير المنتخب الأولمبي: الأجواء داخل المعسكر تساعد على حصد ميدالية أولمبية

الإثنين 15/يوليو/2024 - 12:56 ص
المنتخب الاولمبي.
المنتخب الاولمبي.

أكد محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي، قوة المباراة الودية التي خاضها الفراعنة الصغار أمام أوكرانيا، خاصة وأنه من مدرسة أوروبية مختلفة عن المنافسين السابقين، استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وأشار حرب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إلى أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، يطالب لاعبيه بالضغط الأمامي على المنافس، لتنفيذ أفكاره، لينجح المنتخب في التسجيل أمام أوكرانيا.

 

وأوضح أن قائمة الانتظار تشهد وجود 4 لاعبين، لن يغادروا فرنسا، واستمرارهم مع المنتخب الأولمبي، أمرًا ضروريًا برغبة من ميكالي، تحسبًا للحاجة إلى أي منهم حال إصابة أي لاعب من الموجودين بالقائمة الأساسية.

 

وأضاف حرب، أن محمود صابر سيغيب عن المنتخب الأولمبي في أول مباراتين في الأولمبياد بسبب الطرد في نهائي إفريقيا، بينما المنتخب الأولمبي كان قويًا في مباراته الودية وأهدر أكثر من فرصة هدف محقق.

 

واختتم تصريحاته، بأن دور محمد النني وأحمد سيد زيزو، مهم للغاية باعتبارهما لاعبين من الكبار، إذ يجتمع النني مع اللاعبين بشكل يومي لتحفيزهم، وكذلك زيزو، وهما في حالة سعادة كبيرة وأجواء رائعة داخل معسكر الفراعنة، وهو ما يساعد على تحقيق ميدالية أولمبية.