الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

اللجنة الخاصة لدراسة بيان الحكومة الجديدة تصدر بيانها الختامي

الإثنين 15/يوليو/2024 - 09:11 م
الحكومة
الحكومة

أصدرت اللجنة الخاصة لدراسة بيان الحكومة الجديدة بيانا في ختام اجتماعاتها التي استمرت 6 أيام، حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز".

 

 

 بيان الحكومة الجديدة

 


وأعلن رئيس اللجنة الخاصة لدراسة بيان الحكومة الجديدة، منذ قليل، قيام اللجنة بإعداد تقرير عن نتائج أعمالها للعرض على مجلس النواب بجلسته القادمة في ضوء ما أوصى به أغلبية أعضاء اللجنة بالموافقة على برنامج الحكومة.

 

ووجه وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي المستشار محمود فوزي، الشكر للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب على إتاحته الفرصة لعرض برنامج الحكومة بشكل موسع.

 

كما وجه وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الشكر للمستشار أحمد سعد الدين رئيس اللجنة الخاصة على إدارته المتميزة لأعمال اللجنة الخاصة.

 

 

 أعمال اللجنة الخاصة

 

 

وأضاف أن أعمال اللجنة الخاصة لم تقف عند دراسة برنامج الحكومة فحسب لكنها عبرت عن ممارسة تشريعية ورقابية جادة ونموذجا ديمقراطيا يليق بمكانة مجلس النواب.


وانتهى الاجتماع الختامي للجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وكيل أول المجلس، بعد الاستماع إلى وزيري الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتموين والتجارة الداخلية، على أن تعد اللجنة تقريرها عن برنامج الحكومة متضمنا توصياتها للعرض على المجلس في الجلسة العامة القادمة يوم الخميس المقبل.