الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ القليوبية: تخصيص ميزانية كافية لتنفيذ خطة شاملة لتطوير القطاع الصحي بالمحافظة

الإثنين 15/يوليو/2024 - 10:57 م
جولة محافظ القليوبية
جولة محافظ القليوبية

أجرى المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية، جولة تفقدية لمستشفى بهتيم المركزي بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل في مختلف المنشآت الصحية بالمحافظة.

 

الخدمات المقدمة للمرضى

 

وخلال الجولة، تفقد سيادته أقسام المستشفى المختلفة، واستمع إلى شرح من إدارة المستشفى حول سير العمل والخدمات المقدمة للمرضى.

 

 

مؤكداً على ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، مشدداً على أهمية توفير بيئة مناسبة للمرضى والعاملين في المستشفى.

 

مستشفى بهتيم المركزي

 

موجهاً بإعادة تأهيل مستشفى بهتيم المركزي، بما يشمل صيانة المباني وتحديث المعدات الطبية، وذلك لحين الانتهاء من تجهيز قطعة أرض لبناء مستشفى مركزي جديد لحي شرق شبرا الخيمة.

 

 

مشيراً إلى أن المحافظة تعمل على تنفيذ خطة شاملة لتطوير القطاع الصحي بالمحافظة، وذلك من خلال إنشاء وتطوير المستشفيات والمراكز الطبية، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، ورفع مستوى كفاءة الكوادر الطبية.

 

الرعاية الصحية

 

منوهاً إلى أنه تم تخصيص ميزانية كافية لتنفيذ هذه الخطة، وأن المحافظة تُولي اهتماماً كبيراً بتوفير الرعاية الصحية للمواطنين.

 

 

وأكد المحافظ على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مشدداً على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتضافر الجهود من أجل تحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى حياة المواطنين.

 

 

وفي ختام الجولة، وجه المحافظ الشكر والتقدير لجميع العاملين في مختلف القطاعات الخدمية على جهودهم المخلصة، مؤكداً على استمرار العمل الجاد لتحقيق التطلعات المشروعة للمواطنين.