الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فادية عكاشة: تكشف كواليس اللقاء الأخير مع سعاد نصر وسر الهدية التذكارية

الثلاثاء 16/يوليو/2024 - 12:43 ص
الفنانة فادية عكاشة
الفنانة فادية عكاشة

استعادت الفنانة فادية عكاشة، ذكرياتها مع الفنان محمد صبحي والفنانة الراحلة سعاد نصر أثناء مشاركتها في مسلسل “يوميات ونيس”.

 

 مسلسل يوميات ونيس

 

وأوضحت فادية عكاشة، في لقاء من دار المسنين الخاصة بالفنانين، مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، المذاع عبر قناة صدى البلد 2، أنها شاركت بالتمثيل في مسلسل “يوميات ونيس” منذ الجزء الأول وختمت دورها في الجزء الرابع، مشيرة إلى الفنان محمد صبحي كان يدربها على دورها قبل تصوير المشهد.

 

 

وأضافت فادية عكاشة، أن الفنانة الراحلة سعاد نصر قامت بزيارتها في المنزل وأهدتها لوحة “آية الكرسي”، وأخبرتها أنها سوف تشارك في الجزء الخامس، قائلة: "سعاد نصر الله يرحمها قبل ما تدخل المستشفى زارتني في البيت وقالتلي هتشاركي في الجزء الخامس، وجابتلي لوحة "آية الكرسي" معمولة بالسيرما، وقالتلي كأنك ماتعرفيش لأن صبحي هيزعل منّي وأنا سمعته بيقول هيختم بفادية عكاشة، ومحدش كان موجود غيري".

 

 

وتابعت حديثها عن سعاد نصر، قائلة: “الله يرحمها كانت داخلة المستشفى تعمل عملية رجيم، وفضلت اذكرها بالخير في كل وقتي؛ لأني حطيت اللوحة عندي في شقتي وكل ما اشوفها اقرأ لها الفاتحة واذكرها بالخير.. وختامها كان فني مسك في كل حاجة”.