الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استقبال مذهل لكيليان مبابي في سانتياجو برنابيو.. وقائد منتخب فرنسا يؤكد أنه حقق حلم الطفولة

الثلاثاء 16/يوليو/2024 - 06:14 م
مبابي
مبابي

حفل تقديم مبابي .. حظي كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا باستقبال رائع في ملعب سانتياجو برنابيو في حضور أكثر من 80 ألف مشجع في ظهوره الأول كلاعب جديد في ريال مدريد.

 

 

موعد حفل تقديم مبابي

 

وانطلق حفل التقديم بعرض فيديو لأفضل لحظات الكؤوس الأوروبية الـ 15 التي فاز بها النادي الملكي وفيديو آخر لأفضل لحظات وأهداف اللاعب الفرنسي الدولي إلى جانب الرئيس فلورنتينو بيريز، في حضور أعضاء مجلس الإدارة والرئيس الفخري لريال مدريد، خوسيه مارتينيز بيري؛ ومدير العلاقات المؤسسية إيميليو بوتراجينيو؛ وأساطير النادي مثل سانتاماريا وزين الدين زيدان وراؤول جونزاليس وسولاري وأربيلوا، وغيرهم.

 

 

وأعرب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن سعادته البالغة بإتمام صفقة مبابي بعد جهود مضنية، وقال "نرحب باللاعب الاستثنائي الذي يأتي لمساعدتنا على مواصلة الانجازات".

 

 

وأضاف "قبل كل شيء أود أن تكون كلماتي الأولى كلمات تهنئة لمنتخب كرة القدم الإسباني على فوزه ببطولة أمم أوروبا الرابعة في تاريخه. أهنئهم ليس فقط للفوز باللقب وإنما للطريقة التي حققوا فيها اللقب القاري، بالفوز بجميع المباريات".

 

 

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن بيريز قوله "أعزائي المدريديستا، إنه لمن دواعي سرورنا جميعاً العودة إلى الحياة الطبيعية وأن نكون قادرين على تقديم لاعبي ريال مدريد الجدد في ملعبنا. هنا، في هذا الحصن المهيب لكرة القدم العالمية، رسمنا معالم هويتنا المدريديستا. كان سانتياجو برنابيو شاهداً على أفضل اللاعبين الذين دافعوا عن قميصنا وهو يستعد الآن لمرحلة جديدة في تاريخ ريال مدريد. سيواصل هذا الملعب استمتاعه بأفضل اللاعبين في العالم".

 

وتابع "لقد حان الوقت للترحيب بلاعب استثنائي يأتي لمساعدتنا على مواصلة تحقيق الانجازات. لاعب يحقق اليوم حلم حياته. اليوم نرحب بكيليان مبابي. عزيزي كيليان، أشكر الجهود التي بذلتها، والتي يصعب تخيّلها على الكثيرين، لارتداء هذا القميص الأبيض، قميص الكؤوس الأوروبية الـ15. مرحباً بك في منزلك الجديد. مرحباً بك في ريال مدريد".

 

وأشار  "أشكرك على حبك وشغفك غير المشروط لريال مدريد، أعرف جيداً المشاعر التي تغمرك وعائلتك في هذه اللحظات. لقد وقعت في حب ريال مدريد عندما كنت طفلاً. زُرتَ هذا الملعب عندما كان عمرك 13 عاماً فقط. وفي ذلك الوقت، شاهدنا كيف لمعت عيناك شغفاً عندما نظرت إلى لاعبيك المفضلين. أعرف انك لن تنسى أبداً ذلك اليوم من شهر كانون الأول/ديسمبر 2012، عندما دعاك زين الدين زيدان لزيارة سيوداد ريال مدريد والالتقاء باللاعبين الذين تهواهم. لقد حققت حلمك لأنك لم تستسلم أبداً. اليوم أنت هنا لأنك أردت ذلك، وقوة إرادتك كانت وحدها القادرة على التغلب على كل المحن".

 

وأوضح "اليوم، أتيت أيضاً برفقة العديد من الأحباء ومئات الأطفال الذين وصلوا من فرنسا موجودون هنا في سانتياجو برنابيو، إنهم هنا بفضل مؤسستك الخيرية، التي تخدمهم بمحبة وتشجعهم على تحقيق أحلامهم. أنتم، لاعبو كرة القدم الرائعون، قدوة لكل هؤلاء الأطفال الذين يتابعون اليوم هذه اللحظة الخاصة في جميع أركان العالم. لن ينسى هؤلاء الأطفال أبداً هذا اليوم الذي حقق فيه كيليان مبابي حلمه. أنتَ هنا في ريال مدريد. مرحباً بك في منزلك، ومرحباً بك في ملعب سانتياجو برنابيو، وتهانينا على تحقيق حلمك".

 

من جانبه قال مبابي "أحلم بأن أكون على مستوى هذا النادي، الأكبر في العالم"

وأضاف "ان أكون هنا هو أمر لا يصدق. لقد حلمت لسنوات عديدة باللعب لريال مدريد واليوم تحقق هذا الحلم. أنا في غاية السعادة. أود بدايةً ان أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي وثق بي منذ اليوم الأول. حصلت أمور كثيرة، لكن أريد ان أشكرك. أشكر أيضاً جميع الأفراد الذين عملوا لانضمامي إلى ريال مدريد. لقد كان الأمر صعباً، لكننا انتصرنا، وأنا اليوم لاعب في ريال مدريد".

 

وأشار "أرى عائلتي سعيدة وأمي تبكي إنه يوم رائع بالنسبة لي. منذ أن كنت صغيراً كنت أحلم باللعب هنا. منذ الصغر، شعرت بمحبة ومودة المشجعين المدريديستا. شكراً لكم جميعاً هنا. الآن لدي حلم الارتقاء إلى مستوى هذا النادي، الأفضل في العالم. سأضحي بحياتي من أجل هذا النادي وهذا الدرع. إنه لشرف كبير أن أكون جزءاً من نادي أحلامي، النادي الأكبر في تاريخ كرة القدم."

 

وأوضح "أريد أن أوصل رسالة إلى الأطفال. كنت مثلكم، كان لديّ حلمٌ وقد حققته اليوم. أن أسدي بنصيحة وهي ان الشغف سيقودكم لتحقيق كل ما تريدونه. اليوم أنا هنا وفي المرة القادمة يمكن أن يكون واحداً منكم. أنا في غاية السعادة. أتحدث كثيراً لأن وجودي هنا يعني الكثير".

 

وبمجرد انتهاء حفل التقديم، تجوّل مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو للتعبير عن امتنانه للمشجعين الذين حضروا إلى الملعب. هتف المشجعون المدريديستا باسمه واستمتعوا للمرة الأولى مع لاعبهم المفضل الجديد، الذي أهداهم الكرات.