الإثنين 26 أغسطس 2024 الموافق 22 صفر 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مختار مختار: تاو سجل بدون مجهود أمام مودرن سبورت.. وجلوس الشناوي احتياطيًا أمر ضروري

الأربعاء 17/يوليو/2024 - 12:51 ص
مختار مختار
مختار مختار

أكد مختار مختار نجم الأهلي السابق، أن فوز الأهلي على مودرن سبورت مهم للغاية في مشواره نحو التتويج بالدوري، خاصة وأن المنافس واحد من أصعب المنافسين في طريق الفريق بالمسابقة.

 

وأضاف مختار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه كان قلق للغاية من هذه المباراة، في ظل امتلاك مودرن سبورت، مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين، وهو ما وضعه في مركز متقدم بجدول الدوري.

 

وأشار إلى أن الأهلي لديه من الأسباب التي تؤهله للفوز سواء إن جاء هذا الفوز في وقتٍ مبكر من المباراة أو وقت قاتل، إذ يمتلك مجموعة مميزة من البدلاء لا يقلون كثير عن الأساسيين.

 

وشدد على أن التوفيق حالف بيرسي تاو في الهدف الذي سجله، خاصة وأنه لم يبذل مجهود في تسجيله، إذ تلقى الكرة دون أن يلتقي عليها وسددها برأسه، رغم الكثافة العددية من دفاع مودرن سبورت الذي يتحمل الخطأ.

 

وحمّل مختار مختار، خطأ هدف تقدم مودرن سبورت، إلى خط الوسط وقلب الدفاع، وكذلك محمد الشناوي الذي كان على عاتقه الخطأ الأكبر، مضيفًا أن هناك تراجع ملحوظ لمستوى الشناوي الذي يتحمل كل الأهداف التي سكنت مرماه خلال الفترة الأخيرة، لذلك لا بد من رد فعل تجاه اللاعب حتى يعود إلى مستواه.

 

واختتم نجم الأهلي الأسبق، بضرورة اتخاذ رد فعل من جانب كولر ضد الشناوي، بجلوسه احتياطيًا ومشاركة مصطفى شوبير بدلًا منه، لا سيما وأن استمرار مشاركته سيؤثر بالسلب على مستواه سواء محليًا أو دوليًا مع منتخب مصر.