الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إخلاء سبيل فرد الأمن المتهم في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي

الخميس 18/يوليو/2024 - 05:56 م
تامر ضيائي
تامر ضيائي

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، إخلاء سبيل فرد الأمن المتهم في  واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي بعد انتهاء أعمال التحقيق.

 

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم الشرطة تلقى بلاغا يفيد بوفاة أحد الأشخاص بمستشفى الثدي التابعة للمعهد القومي للأورام، وأكد الفحص الأمني أن المتوفى يدعى تامر ضيائي، 59 عاما، ويعمل أمين ومدير عام كلية الصيدلة جامعة القاهرة.

 

 تشييع جثمان تامر ضيائي

 

وفي وقت سابق؛ أعلنت وسائل إعلام مصرية، عن موعد تشييع جثمان الفنان المصري تامر ضيائي، بعد صلاة عصر، الخميس، من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، وذلك بعد يوم على وفاته عن عمر يناهز الـ 50 عامًا.

 

يذكر أن الفنان تامر ضيائي كان قد توفي أمس عقب مشاجرة بينه وبين أحد أفراد أمن مستشفى الأورام بمنطقة التجمع الأول، أثناء ذهابه مع زوجته للحصول على جلسة الكيماوي الخاصة بها، وبعد مشادة كلامية بينه وبين فرد الأمن وقع بينهما خلاف بالأيدي، انتهى بصفع كلا منهما للآخر، وبعد دقائق من المشادة وقع الفنان تامر ضيائي مغشيًا عليه ليفارق الحياة.

 

وذكرت أن الفنان المصري توفي "بعد صراع طويل مع المرض استمر لأشهر عديدة"، وذلك بعد فترة من خبر نشرته أواخر أبريل الماضي، عن مروره بوعكة صحية "أدت إلى إصابته بجلطة مفاجئة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات الكبرى".

 

تامر ضيائي