الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

توقعات ليلى عبد اللطيف بتوقف مطارات العالم تثير الجدل

السبت 20/يوليو/2024 - 05:12 م
توقعات ليلى عبد اللطيف
توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف .. تصدرت خبيرة الأبراج والفلك ليلى عبد اللطيف محرك البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تحقق نبوءة أخرى لها لها تبنأت بها قبل عام من حدوثها، وهي خاصة بتوقف مطارات العالم وانقطاع الإنترنت.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف .. حيث أثارت خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف حالة من الجدل مؤخرًا، بسبب تحقق توقعاتها بشكل متتالٍ، وكانت آخر توقعاتها تدور حول توقف رحلات الطيران وإغلاق المطارات وانقطاع الإنترنت، وهو ما تحقق أمس الجمعة، حيث أصيب العالم بشلل تام في حركات المطارات والقطارات وبعض أنظمة البنوك والبورصة وغيرها من الأنظمة.

 

 انقطاع في شبكة الإنترنت

 

توقعات ليلى عبد اللطيف .. توقعت خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف، خلال حوار تليفزيوني لها في العام الماضي، أنه سوف يحدث انقطاع في شبكة الإنترنت في معظم دول العالم، والأسباب تشكل مفاجئة كبيرة، وأضافت بأن شكبات الإنترنت ستواجه انهيارًا في السنوات القادمة.

 

حدوث خلل تقني

 

توقعات ليلى عبد اللطيف .. وقبل ساعات قليلة، ضج العالم بحدوث خلل تقني أصاب شركة مايكروسوفت، ما تسبب في عطل العديد من الأعماال وأبرزها توقف حرطة الطيران في مختلف الدول الأوروبية، دون تحديد الموعد النهائي لعودة حركة الطيران بشكلها الطبيعي، وهو ما يؤخر جدولة الرحلات الجوية.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف .. وتوقف حركة الطيران وإغلاق المطارات بسبب حدوث الخلل التقني في العديد من الدول الأوروبية،، هو الأمر الذي تنبأت به الفلكية اللبنانية ليلى عبداللطيف في شهر يناير الماضي، أثناء استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف .. وتوقعت الفلكية ليلى عبداللطيف، بجانب التنبؤات الكثيرة التي توقعت حدوثها وتحققت بالفعل، أن هناك توقفا بحركة الطيران وإغلاق المطارات في عدد من الدول الأوروبية، كما أنه لم يتم تحديد المدة التي يستمر فيها التوقف عن الطيران، وهو ما يجعل هناك تأخيرا كبيرا في جدولة الرحلات الجوية بسبب العطل.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف .. ويذكر أن زادت شهرة خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف بعد توقعها بإنفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، قبل فترة من إنفصالهما، ما جعل رواد مثل هذه المواقع يهتمون بتوقعاتها ويرصدون التوقعات التي تحققت بمحض الصدفة.

 

تمتلك قوى الإلهام 

 

توقعات ليلى عبد اللطيف .. هي سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية مصرية، لُقّبت بـ«سيّدة التوقعات»، و تتدعي إنها لا تتنبئ بالمستقبل وأنها ليست بعرافة، وانما فقط تمتلك قوى الإلهام. لا تؤمن بقراءة فنجان قهوة أو بطاقات التارو ولا الطالع.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف .. أصبحت اسما معروفا تدريجيا بين كبار السياسيين والاقتصاديين والفنانين من لبنان وبعض دول الخليج العربي، إلى جانب شركات عالمية بدات البحث عن المشورة، وقد التقت رؤساء دول وحكومات إضافة للعديد من الملوك الذين تنبئت لهم.