الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مقتل شخص واحتراق شقة وسيارة في مشاجرة بسبب ركن السيارات ببولاق الدكرور

الإثنين 22/يوليو/2024 - 10:18 ص
مشاجرة
مشاجرة

لقي شخص مصرعه واحترقت سيارة وشقة في مشاجرة بسبب الخلاف بين عائلتين على تنظيم "ركن" السيارات بمنطقة بولاق الدكرور وتمكن رجال الأمن من ضبط طرفي المشاجرة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين والاستماع إلى أقوال شهود العيان وطلب تحريات المباحث.

 

كان المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور قد تلقى بلاغًا بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل ومصابين وإحراق شقة وسيارة وتوجهت  قوة أمنية لمكان البلاغ وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

 

ومن خلال التحريات التى أشرف عليها العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول سايس ( ٤٠ سنة ) توفي متأثرا بإصابته بجرح قطعى بالرأس وكسر بالجمجمة وشقيقه ( فكهانى) مصاب ببتر في الأصابع وجرح قطعى بالبطن وضبط بحوزته  (كزلك) وشقيقته ( 53 عاما ) ربة منزل  وطرف ثاني (أنور.ا) و(محمود) وشهرته قوطة، وتعدى الطرفان على بعضهما ونتج وفاة الأول وإصابة الآخرين.

 

وكشفت التحريات الأولية عن الواقعة، عقب الإنتقال والمعاينة أن مشادة كلامية نشبت بين الطرفين بسبب خلاف على تنظيم السيارات بالشارع تطورت لمشاجرة استعان فيها كل منهم بأنصاره وأسفرت عن مقتل الأول وإصابة الثانى والثالث.

 

و أوضح شهود العيان أمام اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أنه بعدما علم أهل المتوفى بمقتله قاموا باشعال النيران داخل سيارة ميكروباص ملك الطرف الثاني وأشعلوا النيران فى شقة وأخمدت قوات الحماية المدنية الحريق.