الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا.. والشركة المنظمة تكشف السبب

الإثنين 22/يوليو/2024 - 10:30 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في تركيا، عن إلغائه، وذلك من خلال بيان رسمي شاركته مع الجمهور عبر الصفحة الرسمية على  موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

وقالت الشركة في بيانها: “نظرا لظروف الفنانة شيرين الشخصية، جرى تأجيل حفل تركيا، وسيجري الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق”.

 

الحالة الصحية لشيرين

 

وفي وقت سابق؛ قال الدكتور نبيل عبدالمقصود أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب قصر العيني، والمعالج للمطربة شيرين عبدالوهاب، عن تدهور حالتها الصحية، وفقًا لما جرى تداوله في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

شيرين عبد الوهاب

 

وكشف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رسالة إلى جمهور ومحبي المطربة شيرين عبد الوهاب.. تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب.. وبصفتي طبيبها الخاص أولا.. وبناء على طلبها».

 

 

وتابع: «ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما، وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.. لقد تعرضت في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة، وعلى جميع الأصعدة، دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع، وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها».

 

 

واستطرد: «أحب اطمنأكم إن شيرين طبيا حتى الآن متجاوبة ومتعاونة تماما، ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى، والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير، الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها، لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة، التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة».