الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد صبحي يلجأ للقانون بسبب " عيلة أتعملها لها بلوك"

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 11:39 ص
محمد صبحي
محمد صبحي

أعرب الفنان محمد صبحي عن حزنه وأستيائه بعد عرض مسرحيته الجديدة  " عيلة اتعمل لها بلوك " عبر إحدى القنوات التليفزيونية دون علمه أو أخبار الجمهور قبلها بأسبوع على الأقل، ونشر صبحي بيانا عبر صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا يعتذر للجمهور ويوضح ما حدث من اغتيال مسرحيته وعلق في البيان " اعتذر للجمهور الحبيب تم اغتيال عيلة أتعمل ليها بلوك وتم ضرب بنود العقد، وأهمها عدم قطع المُصنف الفني بإعلانات سوى بين الفصلين " . 

وأضاف، "وعدم حذف أي كادر ولا لقطة ولا جملة، ولا إعلاق الصوت إلا بموافقة كتابية من الفنان محمد صبحي، لقد تم تجاوز كل الحدود واُغتالت المسرحية بعدم احترام الجمهور وإعلانه موعد البث قبلها بأسبوع ، ولكن القناة أذاعت المسرحية في أسوأ موعد، حتى الرابعة صباحًا الثلاثاء 23 يوليو 2024، دون علم الفنان محد صبحي، وعلق عليه كاتبًا: وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وأثارت تصريحات الفنان  محمد صبحي حول شكل الأرض جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعدما أدعى أن الأرض "ليست كروية" وأن هناك "مساحات مأهولة لم نستطع الوصول إليها". هذه التصريحات جعلت الرأي العام يناقش مجدداً النظريات المختلفة حول شكل كوكب الأرض.