الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفوج الثاني من بعثة مصر يغادر إلى باريس لخوض الأولمبياد

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 02:09 م
اولمبياد باريس
اولمبياد باريس

 غادر الفوج الثاني من بعثة مصر، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 /يوليو الجاري حتى 11 /أغسطس المقبل.

 

وذكر المركز الإعلامي للجنة الأولمبية المصرية اليوم الثلاثاء أن الفوج الثاني ضم كل من المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، وعدد من بعثة الجمباز (زكريا محي الدين عبد المجيد، أحمد طلعت محمد فتح الله، جنا هاني اسماعيل محمود)، بالإضافة إلى الأطباء حسن كمال محمود محمد، هشام فاروق العامري، احمد سعودي السيد، مروج جلال عز الدين نديم، محمد اسماعيل محمد الجمال.

 

وأضاف ذات المصدر : "من المنتظر أن يغاد عدد من اللاعبين مساء اليوم بعد حصولهم على التأشيرات من السفارة الفرنسية".

 

وأكد ذات المصدر أيضا :"وصل إلى القرية الأولمبية حتى الآن من البعثات المصرية فرق كرة اليد والكرة الطائرة وألعاب القوى وتنس الطاولة والرماية والتجديف ولاعب من منتخب القوس والسهم بالإضافة إلى وفد مقدمة البعثة الذي يعمل على إنهاء كافة إجراءات البعثة من أجل الحصول على الايديهات والتسكين داخل القرية الأولمبية".

 

ويغادر الفوج الرسمي بعد غد ويضم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور علاء جبر رئيس البعثة، وباقي أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية واللاعبين.