الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يبحث مع موسيماني احتياجات الأهلي الفنية

الإثنين 11/يناير/2021 - 12:44 م
اجتماع الخطيب وموسيماني
اجتماع الخطيب وموسيماني

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا أمس، مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول للكرة، في حضور لجنة التخطيط، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير جهاز الكرة.

شهد الاجتماع مناقشات عديدة بين رئيس النادي والمدير الفني وبخاصة احتياجات الفريق في الفترة المقبلة على كافة المستويات، وأكد الكابتن محمود الخطيب خلال الاجتماع على استمرار الدعم والمساندة الكاملة للفريق وجهازه الفني، وتوفير كل وسائل النجاح، والتأكيد على أن طموح الأهلي والمنتمين إليه لا يتوقف عند تحقيق بطولة؛ سواء كانت محلية أو قارية.

على صعيد متصل، يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، معسكراً مغلقاً اليوم، الأثنين، استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي، في السابعة والنصف مساء غداً الثلاثاء، بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير بملعب "مختار التتش"، قبل أن يدخل معسكراً مغلقاً بأحد فنادق القاهرة، لحين موعد مباراة الإنتاج، وتحوم الشكوك حول مشاركة الثلاثي عمرو السولية جونيور أجايي ومحمود وحيد، في مباراة الغد، بعدما اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية أمس على ملعب "مختار التتش" تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.