الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوكا خارج قائمة المنتخب الأولمبي قبل ساعات من مواجهة الدومينيكان

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 11:46 م
كوكا
كوكا

قرر البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأولمبي، استبعاد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي، من قائمة الفراعنة الأساسية التى ستشارك غدا في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024” بسبب صعوبة لحاق اللاعب بمباريات الفراعنة فى الدور الأول.

 

ساسيا و7 على دكة البدلاء، إلا أن المنتخب يغيب عنه في مباراة الغد محمود صابر بسبب الإيقاف لطرده في نهائي أفريقيا، وهو ما يعني أن تواجد كوكا مع إصابته سيقلص عدد اللاعبين على دكة البدلاء إلى 5 لاعبين من بينهم حارس مرمى، مما قد يضع ميكالى فى أزمة.


وفضل ميكالى الإستفادة بلاعب آخر من القائمة الاحتياطية، على أن يتواجد كوكا في القائمة الاحتياطية التى تضم 4 لاعبين، على أمل التعافى أو الاستفادة منه مستقبلا فى حال تعرض أى لاعب من القائمة الأساسية للإصابة.

 

ويعانى كوكا من إصابة بكدمة قوية في وجه القدم، تسببت فى غيابه عن التدريبات الماضية، برغم تمسك المدرب البرازيلى يتواجد اللاعب فى القائمة حتى اللحظات الأخيرة قبل موعد المباراة الأولى للفراعنة أمام جمهورية الدومنيكان.

 

واستعان ميكالى بمحمد حمدي لاعب إنبي فى القائمة الأساسية بديلا لكوكا، الذى انضم للقائمة الاحتياطية للفراعنة فى أولمبياد باريس.