الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

اليوم.. استئناف 7 متهمين في منتجع الشيطان على حبسهم

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 09:49 ص
محكمة
محكمة

تنظر محكمة جنح استئناف مركز امبابة محاكمة، 7 متهمين في قضية "منتجع الشيطان"، لاتهامهم بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان في مدينة منشأة القناطر بالجيزة وتضمن الحفل ممارسة الفجور بين عشرات الشباب وتناول الخمور وتعاطي المواد المخدرة.


وعاقبت محكمة جنح مركز إمبابة 7 متهمين في قضية منتجع الشيطان بالحبس سنة مع الشغل والنّفاذ ووضعهم سنة مماثلة تحت المراقبة، كما قضت بتغريم كل منهم 100 جنيه عن كل تهمة.

 

كانت القضية رقم 8646 لسنة 2024 جنح مركز إمبابة رصدت تفاصيل الجريمة بعدما قررت النيابة العامة إحالة 7 متهمين إلى محكمة الجنح وهم صاحب الفيلا وزوج ابنته وسمسار ومؤجر الفيلا و2 متعهدين حفلات والمتهم السابع هو شاب من المشاركين في حفل الفجور.

 

وتضمن أمر الإحالة الصادر من نيابة مركز امبابة الجزئية أن المتهمين من الأول إلى السادس أعانوا وساعدوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك وعلى النحو الوارد بالتحقيقات وأن المتهمين من الأول إلى الرابع قدموا منزل المتهم الأول كمكان يدار به أعمال الفجور "ممارسة الشـذوذ" مع علمهم بذلك وعلى النحو الوارد بالتحقيقات.

 

أما المتهم السابع اتهمته النيابة بأنه اعتاد على ممارسة الفجور "الشـذوذ" مع الذكور بدون تمييز عن طريق تحريضهم للقيام بذلك الأمر، وأرفقت النيابة تفريغًا لمحتوى هاتف المتهم السابع الذي تضمن مقاطع فيديو فاضحة وصورا خادشة له اثناء ارتدائه ملابس نسائية ومحادثات خادشة بينه وبين أصدقائه الرجال تؤكد الاتهام الموجه اليه.

 

ونظرت محكمة جنح مركز إمبابة أولى جلسات محاكمة المتهمين أول شهر يوليو الجاري وقررت تأجيل محاكمتهم لجلسة 8 يوليو الجاري لطلب دفاع المتهمين الاطلاع على القضية حيث طلب محمد عبد المجيد محامي المتهم السمسار أجلا للاطلاع على تحقيقات النيابة العامة والاستعداد للمرافعة وانتفاء صلة موكله بما حدث في الفيلا من حفل مشبوه وعلاقات محرمة وعدم علمه بها، كما طلب إخلاء سبيله بأي ضمان تراه المحكمة.