السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

على غرار محمد رمضان.. منة عرفة تثير الجدل من داخل كابينة الطائرة

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 11:04 ص
منة عرفة
منة عرفة

منة عرفة .. شاركت الفنانة منة عرفة  صورة لها أثناء سفرها خارج البلاد من كابينة الطائرة، ونشرت الفنانة منة عرفة  الصورة عبر حسابها الخاص على تطبيق انستجرام و علقت: «كابتن طيار منونة معاكم النهاردة أتمنى لكم رحلة سعيدة».

 

منة عرفة ..ووجهت منة عرفة سؤال لمتابعيها عن وجهة سفرها قائلة: «تفتكروا رايحة فين؟»، وتفاعل الجمهور مع صورة منة وخمنوا الوجهة التي ستسافر إليها وأعجبوا بكونها محل كابتن الطائرة.

 

 

منة عرفة ..وعلق المتابعين في أن هذه الصوؤرة قد تتسبب لها في أزمة مثلما حدث مع النجم محمد رمضان عندما سمح له الطيار بقيادة الطائرة.

 

منة عرفة ..يذكر أن آخر أعمال منة عرفة فيلم «أسود ملون»، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

منة عرفة

منة عرفة ..كما شاركت الفنانة منة عرفة في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل "ليل بنات" وعرض في السباق الدرامي لرمضان 2023 وهو بطولة سهير رمزي، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، حنان سليمان وهو من تأليف رانيا عاطف وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

تصريحات أثارت الجدل 

 

منة عرفة ..ويذكر أن منة عرفة صرحت ببعض التصريحات التي أثارت الجدل على  مواقع التواصل الاجتماعي عن  المساكنة.

 

منة عرفة ..حيث قالت  "المساكنة أرفضها وحرام دينياً ولكنها مفيدة اجتماعياً، لأن الناس بتقدر تعرف بعض كويس أوي من خلال المساكنة، في ناس بتفضل تحب بعض بالسنين ومع أول سنة جواز بيطلّقوا لأنهم ماعرفوش طباع بعض".

 

منة عرفة ..كما أضافت: "وأكتر حاجة بتخلّيكي تعرفي الناس هي السفر، فلما تسافري مع حد هتقدري تعرفي طباعه وأخلاقه، في حاجات لازم الشخص يعيش معاكي علشان يعرفها".

 

منة عرفة ..وقالت إنها تفضل أن تكون فترة الخطوبة طويلة ويتعايش الثنائي مع بعضهما بنظام المساكنة، لكنها طالبت أن يتم ذلك بطريقة شرعية.

 

منة عرفة ..ومن جانب آخر صرحت الفنانة منة عرفة مؤخرا أنها كانت تتمنى التمثيل أمام الزعيم عادل أمام قائلة :  "بكل تأكيد الزعيم عادل إمام، شيء رائع أن تضم سيرتي الذاتية ومشواري المهني عمل مع النجم الكبير الذي يحظى بحب وإعجاب الملايين".