السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

حركة تنقلات الشرطة 2024 .. الاعتماد على الكوادر الشابة وضخ دماء جديدة

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 11:43 ص
وزير الداخلية
وزير الداخلية

حركة تنقلات الشرطة 2024 .. تستعد وزارة الداخلية، اعتماد قوائم المرشحين لتولي مناصب قيادية في حركة تنقلات وزارة الداخلية 2024، خلال الساعات المقبلة.

 

حركة تنقلات الشرطة 2024 ..وتشهد وزارة الداخلية، العديد من الإجراءات والمراجعة لتنفيذ حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة، ومن المقرر أن يعتمد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق حركة تنقلات الشرطة 2024، خلال الساعات المقبلة .

 

حركة تنقلات الشرطة 2024 ..وتشمل الحركة نقل عدد من مساعدي الوزير ومديري الأمن ونوابهم، ومدير المباحث، بالإضافة إلى تصعيد عدد من القيادات الشابة فى المناصب القيادية.

 

حركة تنقلات الشرطة 2024 ..كما تشمل حركة تنقلات وزارة الداخلية تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيا وصحيا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط.

 

حركة تنقلات الشرطة 2024 ..واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

 

حركة تنقلات الشرطة 2024 ..ومن المقرر أن تصدر وزارة الداخلية بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية خلال الساعات المقبلة حركة تنقلات لتساهم في ضخ دماء جديدة بشرطة عصرية تليق بالجمهورية الجديدة مما يخلق حالة من الهدوء الأمني بالشارع ويقلص من عدد الجرائم ويطور من الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين.

 

 

حركة تنقلات الشرطة 2024 ..كما تساهم الحركة في مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للإستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية فضلا عن تعزيز مديريات الأمن والجهات الجماهيرية أفضل العناصر وظيفيا وصحيا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط في إطار القواعد تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

 

أبرز التغييرات في حركة تنقلات الشرطة 2024

 

حركة تنقلات الشرطة 2024 ..كما ستشمل حركة تنقلات الشرطة 2024، تغييرات في صفوف مساعدى الوزير والقيادات الوسطى كما تشمل نقل عدد من مساعدي الوزير ومديري الأمن ونوابهم، ومدير المباحث، بالإضافة إلى تصعيد عدد من القيادات الشابة في المناصب القيادية بكافة المديريات.

 

حركة تنقلات الشرطة 2024 ..وتستهدف حركة تنقلات الشرطة 2024 الاعتماد على الكوادر الشابة لإعداد أجيال جديدة، وضخ دماء جديدة مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة وترسيخ سياستها في إعلاء مبدأ سيادة القانون والمواءمة بين تحقيق الأمن بمفهومه الشامل ومراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين، كما ستحيل عددًا من الضباط الذين استوفوا سن المعاش وترقية آخرين من مستحقي الترقية وذلك وفقا للمعايير المطلوبة من استكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطي وفق استراتيجية الوزارة في المرحلة المقبلة.

 

حركة تنقلات الشرطة 2024 ..وراعت حركة تنقلات ضباط الشرطة 2024 كل المعاير الإنسانية الخاصة بالحركة وذلك وفقا للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة فضلا عن مراعة الاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط بجانب مراعة الحالات الصحية والاجتماعية.