السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

مرات الابن ضربت حماتها في الشرقية

«موسم عاشوراء و200 جنيه».. "مصر تايمز" يكشف أسباب اعتداء سيدة الشرقية على حماتها (فيديو)

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 02:50 م
سيدة الشرقية
سيدة الشرقية

واقعة مأساوية بكل ما تحمله الكلمة من معني؛ شهدتها محافظة الشرقية وتحديدًا في مركز ديرب نجم؛ إثر تداول مقطع فيديو لـ سيدة تضرب "حماتها" أم زوجها؛ بـ"الأيدي وبقطعة خشبة". 

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لكاميرات مراقبة لسيدة تضرب حماتها في الشرقية وتحاول أخرى أن تمنعها عن الاعتداء على حماتها. 

 

وقالت أم السيدة التي تم الاعتداء عليها، وتدعى الحاجة عزيزة، ابنتي هي التي تم الاعتداء عليها، وهي تلبي جميع احتياجات وطلبات زوجة ابنها، أفضل أكل وأحسن شرب كما تعطيها مصاريف".

وأضافت السيدة عزيزة لـ"مصر تايمز"، "الاثنين عايشين سويا في بيت واحد".

 

وتابعت السيدة عزيزة: "يوم الجمعة موسم عاشوراء حصل المشكلة وبنتي بتشتغل من 20 سنة بتخبز للناس عشان تربي عيالها الـ 4 بعد ما انفصلت عن زوجها زمان؛ المشكلة حصلت عشان 200 جنيه موسم عاشوراء". 

 

وأوضحت "بنتي قالت لها لو مش عاجبك عيشتي اقعدي لوحدك، جوزك يبعت لك 3000 جنيه وهاتي اللي أنت عايزاه؛ ردت مرات الابن: مش عايز أعيش معاكي وراحت نازلة عليها ضرب... وكانوا قافلين البوابة هي وأمها جوه ومش عرفنا نسلك" 

وقال زوج الفتاة:  "أمي حقك عليه يا نور عيني.. لو أني موجود ما كانش حصل اللي حصل.. ملعون أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها.. دا المفروض يعني.. كانت على طول أمي تقول لي معلش يا علي وادي آخرتها.

وأضاف الزوج: " حبيت أنزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول، وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسوا إن في كاميرات.. قسمًا بالله إن أنى بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده.. نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل".

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية بتلقيها إخطارًا يفيد بورود بلاغ من سيدة تُدعى "حنان.ال"، تسكن في أحد العقارات السكنية بمركز شرطة ديرب نجم، تتهم فيه زوجة ابنها "ن.ح" بالتعدي عليها بالضرب المبرح وسحلها داخل المنزل، نتيجة لخلافات عائلية.

 

وأفاد البلاغ بأن زوجة الابن كانت تفتعل المشكلات معها، ما تسبب في تصاعد الأمور إلى حد وقوع التعدي الجسدي عليها بالضرب المبرح وسحلها، في غياب نجلها الذي يعمل بالخارج، وكانت والدتها حاضرة خلال الواقعة.

 

وأرفقت المبلغة مع البلاغ مقطع فيديو مُسجل بكاميرات المراقبة، يوثق لحظة التعدي عليها، حيث قامت زوجة الابن بالضرب والسحل على سلالم المنزل. وقد تمكنت القوة الأمنية من القبض على المتهمة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتقديم المتهمة للنيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها، بناءً على التحقيقات الأولية والأدلة المتوفرة.