الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الشباب: "المتحدة" شريك استراتيجي لنقل الصورة الحقيقية للرياضة المصرية

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 11:47 م
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة


عبر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن سعادته البالغة بمهرجان العلمين الجديدة، الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكداً أن «المتحدة» شريك استراتيجي في رؤية الوزارة لنقل الصورة الحقيقية للرياضة المصرية.

وقال الوزير إن القيادة السياسية أولت اهتماما كبيرا للرياضة، وحرصت على التدخل لحل أي أزمة بشكل سريع: «العالم يتغير، بنقول الحقيقة بكل سعة صدر»، مثمنا فكرة الشركة المتحدة: «هي قالت عايزين كل الشباب يجوا العلمين العلمين للجميع».

 

أشار على هامش مؤتمر صحفي بحضور عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، بعد جولة بالمنطقة الشاطئية في مهرجان العلمين الجديدة، إلى رؤية القيادة السياسية التي حولت رمال مدينة العلمين إلى قصة نجاح ومستقبل يحكيه الحاضر.


أكد وزير الشباب والرياضة وجود استراتيجية للتعاون مع المتحدة، موضحاً أنها شركة وطنية تقدم خدمات للجميع: «تعاوننا معها يقوم على أساس عدة محاور أهمها وجود شريك استراتيجي للرؤية الإعلامية ونحترم الرأي الإعلامي والعمل على تصحيح المفاهيم، نقول الحقيقة ونحترم كل الإعلام المصري».

 

أضاف أن التعاون مع المتحدة يشمل أيضا، نقل الأحداث العالمية، مؤكداً الشركة حافظت على حقوق بث لأهم الفعاليات بشكل كبير وناجح: «في 2019 كان فيه بث أرضي بس، والمتحدة قدرت تعمل جهاز كبير لبث الأحداث والفعاليات، وكل بطولة عالم نتحرك سريعاً مع للمتحدة».