الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع شاب بالغربية صعقا بالكهرباء

الخميس 25/يوليو/2024 - 12:45 م
صورة  أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية الدلجمون التابعة لدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية واقعة َمأساوية حيث لقى شاب مصرعه داخل منزله فجأة بعد أن صعقه التيار الكهربائي أثناء قيامه بإصلاح مشترك كهرباء داخل منزله حيث أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية من جراء الصعق.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من نقطة مستشفى كفرالزيات العام بوصول الشاب محمد جمال 28 عامًا، مقيم بقرية الدلجمون جثة هامدة إثر تعرضه لصعق كهربائي.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية و قوة أمنية من مركز شرطة كفرالزيات تحت إشراف المقدم احمد شيحه رئيس مباحث مركز كفرالزيات ومعاونوه الي محل البلاغ وبسؤال اسرته اكدوا انه حاول إصلاح مشترك كهربائي متعطل داخل المنزل وفجأة تعرض لصعق كهربائي أدى إلى سقوطه على الأرض فجأة وتم نقله إلى مستشفى كفرالزيات العام لمحاولة انقاذه  الا انه توفي متأثرا بذلك.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وأسرته وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن

 

وخيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي قرية الدلجمون عقب علمهم بخبر وفاته حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وأخلاق حسنة وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور الشاب المتوفي داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.