الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مصر تايمز" يكشف تفاصيل جديدة بواقعة سيدة الشرقية المسحولة على يد زوجة نجلها

الخميس 25/يوليو/2024 - 11:25 م
السيدة المسحولة
السيدة المسحولة

كشفت التحقيقات الأخيرة في قضية السيدة حنان المسحولة على يد زوجة نجلها بمنطقة ديرب البلد بمحافظة الشرقية، تفاصيل جديدة حول الواقعة.

 

قضية السيدة المسحولة

 

وأوضحت التحقيقات، التي اطلع عليها موقع «مصر تايمز»، أن السيدة حنان كانت تمنع زوجة ابنها من الصعود إلى مسكن الزوجية الخاص بها دون إذنها. 

 

كما بينت التحقيقات أن الزوجة المتهمة تعاني من أنيميا حادة نتيجة سوء التغذية، كانت تمنعها من إرضاع ابنتها، وانها لا تعاني من أي آثار للسحر أو الحسد.

 

وأفادت الزوجة المتهمة أن الزوج لم يكن يمنحها الأموال طوال فترة زواجهما، مؤكده أن ما حدث كان نتيجة معاملة سيئة دامت لمدة سنة ونصف من قبل والدة زوجها.

 

وتباشر نيابة ديرب نجم، برئاسة مصطفى السيد، مدير النيابة، التحقيقات مع الزوجة المتهمة بالتعدي على والدة زوجها المسنة وضربها وسحلها في مدخل منزل الزوجية.

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية القبض على "نداء ح م"، 20 عامًا، مقيمة بديرب البلد، على خلفية الفيديو المتداول الذي يظهر تعديها على والدة زوجها "حنان". وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 15686 جنح ديرب نجم.

 

وتبين أن الزوجة المتهمة تركت المنزل بعد قيامها بضرب والدة زوجها وتوجهت إلى منزل أسرتها. وبعد تداول المقطع من قبل الزوج، توجهت قوة من مباحث ديرب نجم وألقت القبض على الزوجة في ساعات متأخرة من مساء أمس.