الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

رابطة الأندية تحيل شكوى بيراميدز ضد إمام عاشور وأعضاء مجلس الأهلي إلى لجنة الانضباط

الجمعة 26/يوليو/2024 - 12:28 ص
إمام عاشور
إمام عاشور

 قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تحويل شكوى بيراميدز ضد كل من إمام عاشور وأعضاء مجلس الأهلي إلى لجنة الانضباط.

كما قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة  تحويل محمد الشيبي وممدوح عيد ومروان حمدي وزلاكا وكريم حافظ وأحمد زاهر اداري بيراميدز إلي لجنة الانضباط، كما قررت إيقاف الشيبي لاعب بيراميدز 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه، وذلك على خلفية أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز.

 

إيقاف محمد الشيبي


وفي وقت سابق، كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، عن عقوبة قوية من جانب لجنة المسابقات على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بعد طرده خلال مباراة الأهلي في الجولة الماضية من مسابقة دوري nile، والتي حقق فيها المادر الأحمر الانتصار بنتيجة هدف نظيف على ملعب الدفاع الجوي.

 

 

وقال "شحاتة" في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: “إن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بصدد الإعلان عن العقوبات الخاصة بمباراة الأهلي وبيراميدز في مسابقة دوري nile للمحترفين، وسيتم إيقاف محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي مباراتين، وتدرس اللجنة إيقافه لمباراة ثالثة بسبب تأخره في التواجد في الملعب وتعطيل المباراة”.


 

وتابع:"عقوبة محمد الشيبي لن تزيد عن 3 مباريات خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن العقوبات خلال الساعات القليلة القادمة بصورة رسمية، للكشف عن عقوبات المباراة".