الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري بالدوري

الجمعة 26/يوليو/2024 - 09:00 ص
الأهلي
الأهلي

استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة المصري، في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري:

 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد.

 

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.

 

في الهجوم: رضا سليم، حسين الشحات، محمود كهربا يدخل النادي الأهلي اللقاء من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة الزحف نحو صدارة قمة الدوري الممتاز التي يعتليها نادي بيراميدز برصيد 68 نقطة.

 

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث ضمن خطة الفريق للحفاظ على اللقب الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي.

 

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على أهمية الظفر بالمباراة لما تمثله من أهمية كبيرة لمواصلة الزحف نحو مقدمة الدوري.

 

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكرة والضغط على المنافس، محذراً من التراخي وعدم اللعب بقوة بناءً على نتيجة المباراة السابقة.

 

وعمل كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال المباريات السابقة التي فاز بها المارد الأحمر لضمان تحقيق انتصار جديد على المصري ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

 

وفي المقابل يسعى نادي المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر المدير الفني إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي حتى يحافظ على فرصته في التواجد في المربع الذهبي.