الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شولر: المنتخب الألماني للسيدات يدخل مواجهة أمريكا بأقصى درجات الاحترام

الجمعة 26/يوليو/2024 - 06:51 م
 شولر
شولر

قالت ليا شولر، مهاجمة المنتخب الألماني لكرة القدم للسيدات، إن الفريق يدخل مباراته المقبلة أمام المنتخب الأمريكي في أولمبياد باريس 2024، وهو يحمل أكبر قدر من الاحترام له، وذلك بعد الفوز في مباراته الافتتاحية على المنتخب الأسترالي 3 / صفر.

 

وقالت لاعبة فريق بايرن ميونخ قبل المباراة التي تقام بعد غد الأحد في المجموعة الثانية: "بالتأكيد المنتخب الأمريكي سيكون منافسا قويا في المجموعة. ستكون مباراة صعبة".

 

المنتخب الأمريكي 

 

وأوضحت أن المنتخب الأمريكي للسيدات توج بالفعل بأربع ميداليات ذهبية كان آخرها في 2012. وأضافت: "المنتخب الأمريكي المرشح الأبرز لنيل ذهبية الأولمبياد".

 

واستهل المنتخب الأمريكي أيضا حملته الأولمبية بالفوز على زامبيا 3 / صفر.

وسجلت شولر الهدف الثاني أمام أستراليا لترفع رصيد أهدافها الدولية إلى 43 هدفا في 63 مباراة.

وقالت: "أعتقد أننا قدمنا مباراة قوية. من الجيد أن تبدأ البطولة بهذه الطريقة. ومع ذلك، لا يمكننا الاعتماد على ذلك كثيرا".

وأضافت: "بالطبع، صنعنا لنفسنا بداية جيدة من خلال تحقيق فوزنا الأول. فرصنا في التأهل لدور الثمانية زادت، خاصة وأن أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث سيتأهلان".

 

ويختتم المنتخب الألماني منافسات دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل في سانت إتيان بمواجهة المنتخب الزامبي. وتوج المنتخب الألماني للسيدات بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو 2016.