الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الأحد المقبل.. أسرة الفنان محمد نصر تكشف موعد ومكان تلقي العزاء

الجمعة 26/يوليو/2024 - 08:59 م
الفنان محمد نصر
الفنان محمد نصر

تتلقى أسرة الفنان الراحل محمد نصر العزاء يوم الأحد القادم 28 يوليو الجاري بمسجد النزهة للقوات المسلحة أمام سيتي ستارز بقاعة الصفا. 

 

عزاء الفنان محمد نصر 

 

 

كتبت ابنة الفنان محمد نصر منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: «إن شاء الله سوف يقام عزاء والدي الغالي العظيم حبيبي الفنان محمد نصر في مسجد النزهة للقوات المسلحة أمام سيتي ستارز قاعة الصفا، من الساعة 7 مساء حتى 10 مساء، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن ينزل الله علينا الصبر والسلوان». 

 

وفاة محمد نصر 

 

الفنان محمد نصر .. تصدر الفنان محمد نصر محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن رحل عن عالمنا صباح يوم الجمعة 26 يوليو.

 

الفنان محمد نصر .. كانت ابنة الفنان محمد نصر قد أعلنت عن وفاته في الساعات الماضية وذلك من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت قائلة «لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلي وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي وأطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري يارب.. الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة».

 

الفنان محمد نصر ..  كما شيعت جنازة الفنان محمد نصر من مسجد السيدة نفيسة في غياب عدد كبير من نجوم الفن، وحرص الفنان أحمد السقا على حضور جنازة الفنان محمد نصر ودفن بمقابر التونسي في البساتين.

 

الفنان محمد نصر .. يعد الفنان محمد نصر من مواليد 7 ديسمبر 1969، وشارك في العديد من الأعمال الفنية كانت أبرزها «يا أنا يا خالتي»، «وش إجرام»، «عندليب الدقي»، «شيكامارا»، «مطب صناعي»، «عبودة ماركة مسجلة»، «سفاري»، «أزمة سكر»، «ابن القنصل»، «الزناتي مجاهد»، «غش الزوجية»، «حاميها وحراميها»، «الإخوة أعداء»، «مراتي وزوجتي»، «فيفا أطاطا»، «كنغر حبنا»، «الممر»، «بخط الإيد»، «خيط حرير».

 

وكان سبب وفاة الفنان محمد نصر هو معاناته من مرض التصلب المتعدد وهو أحد الأمراض العصبية التي تؤثر على مختلف أجزاء الجسم ومن أعراض هذا المرض التأثير على الدماغ والحبل الشوكي حيث يسبب مشاكل في الرؤية أو حركة الأذرع والساق أو التوازن، وأن هذه الحالة تستمر مدى الحياة ومن الممكن أن تسبب إعاقة خطيرة على الرغم من إنها قد تبدو خفيفة في بعض الأحيان، وفي كثير من الحالات من الممكن علاج الأعراض.