الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

تشابه أسماء.. مؤسس حملة تطهير المجتمع يفجر مفاجأة بشأن أزمة نادين طارق

الجمعة 26/يوليو/2024 - 11:07 م
 أشرف فرحات
أشرف فرحات

قال أشرف فرحات، المحامي ومؤسس حملة تطهير المجتمع، إنه ليس له أي علاقة بنشر المواقع الصحفية والمنصات الإعلامية صور البلوجر نادين طارق على أنها البلوجر آية طارق موضحا أن هناك تشابه أسماء بين الفتاتين.

 

 البلوجر آية طارق

 

وأضاف أشرف فرحات خلال تصريحات تليفزيونية أنه تقدم ببلاغ ضد البلوجر آية طارق وشهرتها نادين طارق بتهمة التحريض على الفسق والفجور، موضحا أنه تقدم ببلاغ باسم الشهرة ولا ليس اسمها الحقيقي وجهات التحقيق عليها الوصول إلى مقدمة المحتوى.

 

 

من جهته قال محمد أمين، المحامي ودفاع البلوجر نادين طارق ، إن هناك تشابه أسماء بين موكلته وبين بلوجر أخرى تدعى آية طارق وشهرتها نادين طارق، موضحا أن موكلته خريجة إعلام وتعمل في دولة الإمارات ولا علاقة لها بالقضية وما تم نشره يعد تشهير.

 

 

وأضاف محمد أمين خلال تصريحات تليفزيونية سأتقدم ببلاغات للنائب العام ضد جميع المواقع الصحفية والمنصات الإعلامية، المحلي والعربية التي نشرت صور ومقاطع فيديو لموكلته وربطها باتهامها بالفسق والفجور.

 

تابع محامي البلوجر نادين طارق، موكلتي تعمل في وظيفة حكومية في الإمارات الخطأ يقع على المواقع الصحفية والمنصات الإعلامية التي لم تحرى الدقة في نشر الصور على المحتوى والتأكد من صحة الصور.