الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منصة "شاهد" تطرح البوستر الرسمي لمسلسل "عمر أفندي"

الجمعة 26/يوليو/2024 - 11:37 م
مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

بدأت منصة «شاهد» في الترويج لمسلسل «عمر أفندي» والذي من المقرر بدء عرضه قريبا، وذلك من خلال نشر البوستر الرسمي للمسلسل على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» . 

 

 

شاهد تروج لمسلسل «عمر أفندي»

 

وعلقت «شاهد» قائلة: «أبطال مسلسل عمر أفندي في طريقهم إليكم .. قريبا على شاهد» . 

 

مسلسل عمر أفندي 

 

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد حاتم عن انتهاء تصوير المسلسل وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة القادمة. 

 

ونشر ستوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا:«تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة.. شكرًا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب شكرًا لكل زمايلي الكبار الغاليين، مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة یا رب المسلسل يعجبكم إن شاء الله».

 

 

ومن المقرر أن يشارك في بطولة المسلسل مع أحمد حاتم كل من آية سماحة ورانيا يوسف ومصطفى أبو سريع ومحمد رضوان ومحمود حافظ، ويعد المسلسل من تأليف مصطفى حمدي،  ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة. 

 

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندى حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة، وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن.

 

أحدث أعمال أحمد حاتم 

 

كما ينتظر أيضا أحمد حاتم طرح فيلم «الملحد» في دور العرض السينمائية بمصر في 14 أغسطس القادم، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمود حميدة وحسين فهمي ونجلاء بدر وشيرين رضا، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.