الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمر خيرت و آمال ماهر يتألقان في حفل ليلة الأحلام بالرياض

السبت 27/يوليو/2024 - 11:14 ص
عمر خيرت وآمال ماهر
عمر خيرت وآمال ماهر في ليلة الأحلام

عمر خيرت..شارك الموسيقار الكبير عمر خيرت، المطربة آمال ماهر أمس الجمعة في حفل ليلة الأحلام  وذلك  بالمملكة العربية السعودية.

 

عمر خيرت..وقدم الموسيقار الكبير فقرة موسيقية عزف خلالها عددًا من المقطوعات الموسيقية التي أشعلت حماس الحاضرين، ومنها "قضية عم أحمد"، "فيها حاجة حلوة"، "عارفة"، "اللقاء الثاني".

 

عمر خيرت..كما فاجأ مقدم حفل "ليلة الأحلام"، الفنان عمر خيرت بتقديم دعوة لحفل تكريم من قبل المستشار تركي آل الشيخ، ضمن فاعليات موسم الرياض.

 

عمر خيرت..وقال الموسيقار عمر خيرت: «شكرًا جزيلا وجزيل الشكر لمعالي المستشار على دعمه للفن اللي كلنا بنحترمه وبنعمل ما في وسعنا إننا نسعدكم».

 

“بيانو” عمر خيرت

 

عمر خيرت..كما حرص الموسيقار عمر خيرت، على ترك تذكارا على البيانو الذي يعزف عليه في بروفة يوم الخميس، استعدادا لحفله الذي أقيم ليلة أمس الجمعة ، وقام عمر خيرت، بالتوقيع على البيانو الذي يعزف عليه بتاريخ الحفلة 26 يوليو، ليترك تذكارا في السعودية قبل الحفل. 

 

عمر خيرت..وقالت  الفنانة آمال ماهر لـ عمر خيرت فور صعودها على المسرح: أنا فخورة جدا، وسعيد في اللحظة دي أنى بشاركك وبتشاركنى الغنا، ده شرف عظيم ليا».

 

عمر خيرت..وتألقت آمال ماهر في الحفل بالعديد من الأغاني لكبار المطربين ومنهم أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب ومحمد عبده ومحمد منير وغيرهم من نجوم الزمن الجميل، كما شاركت الموسيقار عمر خيرت في أغنيتين هما "كل دا كان ليه" و"لأ مش أنا اللي أبكي" لمحمد عبد الوهاب.

 

عمر خيرت..وفاجأت آمال الحضور في حفل "ليلة الأحلام"، بغناء أغنية "علِّي صوتك بالغنا" للفنان محمد منير، كما قدمت خلال هذا الحفل عددًا من الأغاني برفقة عدد من العازفين العالميين بشكل جديد، إضافة لأغنية "رسايل" لفنان العرب محمد عبده.

 

عمر خيرت..ويذكر  انه في وقت سابق كانت أحيت آمال ماهر حفلا بالكويت وسط حضور جماهيري كبير، وقدمت آمال ماهر خلال الحفل عددا من أغنيات الزمن الجميل لـ عبدالحليم حافظ، وكوكب الشرق أم كلثوم.

 

أسعار التذاكر 

 

عمر خيرت..وطرحت الشركة المنظمة للحفل فئات تذاكر مختلفة وتبدأ بـ 259 ريال وتصل إلى 1600 ريال. وكشفت الشركة شروط دخول الحفل وهي: أسعار التذاكر غير قابلة للاسترداد، ويسمح بدخول الأطفال من سن 12 عامًا فما فوق، لا يسمح بإدخال الأطعمة والمشروبات من الخارج، في حالة مغادرة المكان لا يسمح لك بالعودة مرة ثانية، وفي حالة إعادة بيع التذكرة خارج منصة الويب بوك سيتم إلغاء التذاكر دون أي استرداد، في حالة إلغاء الحدث أو تأجيله أو تغيير الموعد من قبل منظم الحدث سيتم استرداد سعر التذكرة.