الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

العثور على مسن مذبوحا ببولاق.. والأجهزة الأمنية تكثف الجهود للتوصل للجاني

السبت 27/يوليو/2024 - 03:42 م
الاجهزة الامنية
الاجهزة الامنية

تواصل الاجهزة الامنية بالجيزة جهود البحث لحل لغز العثور على جثة مسن مذبوحا داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور والقبض على الجاني.

 

وأشارت تحريات فريق البحث بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلى أن المجني عليه كان يقيم برفقته أحد أقربائه وابنائه يطمئنون عليه من وقت لآخر، وأكدت التحريات عدم وجود خلافات للعجوز المجني عليه مع المحيطين به حيث إنه كان موظفا بالمعاش ولا يخرج من منزله إلا لأداء الصلاة في المسجد القريب من المنزل.

 

وأضافت التحريات أن فريق البحث يستجوب مشتبها به للوقوف على مدى تورطه في الجريمة فيما يواصل فريق البحث برئاسة العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور جهود حل لغز الجريمة وجمع كافة كاميرات المراقبة المؤدية للعقار مسرح الجريمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة مسن داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة لموقع البلاغ.

 

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة العثور على جثة شخص في العقد الثامن من العمر بها آثار طعنات في مختلف أنحاء الجسد يرتدي كامل ملابسه، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى.

 

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المسن تم العثور عليه مسجى على ظهره في صالة شقته وبه طعنات متفرقة في أنحاء الجسد.

 

تحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهمين في الواقعة وإخطار النيابة العامة في الجيزة.