الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يقدم لاعبه البرازيلي إندريك في سانتياجو برنابيو وسط حضور غفير

السبت 27/يوليو/2024 - 06:01 م
إندريك
إندريك

قدم نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم نجمه البرازيلي الشاب إندريك للجماهير ووسائل الإعلام بعد توقيعه عقدا يربطه بالنادي الملكي لمدة ستة أعوام اليوم السبت.

 

 ريال مدريد

 

وجرى تقديم إندريك كلاعب جديد في ريال مدريد، وحظي باستقبال رائع من قبل الجماهير في ملعب سانتياجو برنابي.

 

 

وبدأت مراسم التقديم بعرض فيديو للكؤوس الأوروبية الـ 15 التي فاز بها ريال مدريد وآخر لأفضل لحظات الشاب البرازيلي وأهدافه، في حضور أعضاء مجلس الإدارة والرئيس فلورنتينو بيريز والرئيس الفخري لريال مدريد، خوسيه مارتينيز بيري وبعض أساطير النادي مثل سولاري؛ والسفير البرازيلي لدى إسبانيا أورلاندو ليتي.

 

وقال فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي "نرحب بأحد لاعبي كرة القدم الذين ولدوا لارتداء قميص ريال مدريد. لقد أذهل بأسلوبه كل محبي هذه الرياضة".

 

 

ورحّب بيريز بإندريك قائلاً: "نعمل على تعزيز آمال جميع مشجعي ريال مدريد مع الالتزام بسياستنا الرياضية التي جعلتنا مرجعاً عالمياً الكبير في عالم كرة القدم كل هذه الفترة، لدينا مزيج من اللاعبين الكبار هم الأفضل في العالم في مراكزهم ومواهب شابة ستكون نجوم الحاضر والمستقبل".

 

 لاعبي كرة القدم

 

وأضاف "نرحّب اليوم بأحد لاعبي كرة القدم الذين ولدوا لارتداء قميص ريال مدريد، انتظرنا أن يبلغ 18 عاماً يوم الأحد الماضي، لاستقباله اليوم في سانتياجو برنابيو وهو الذي، بأسلوبه الكروي، أذهل جميع من يحبون كرة القدم. نرحب بإندريك".

 

وأشار "عزيزي إندريك، هذه اللحظة التي تعيشها الآن في ملعب سانتياجو برنابيو هي ما حلمت به عندما كنت طفلاً، لقد قادك هذا الحزم وهذا التصميم، إلى جانب موهبتك وتضحياتك، إلى تحقيق حلم حياتك، الحلم الذي بدأ عندما كان عمرك تسع سنوات وعشت لحظات مع مؤسسة ريال مدريد حظيت فيها بفرصة التعرف على قيمنا. قيمنا عن قرب النادي وكيف يتم غرسها".

 

 

وأكد بيريز "هؤلاء المشجعون لن يستسلموا أبداً وسيساعدونك حتى اللحظة الأخيرة في كل مباراة حتى لا تستسلم بدورك سيمنحك ذلك القوة لمتابعة هذه المسيرة التي تبدأها اليوم في أفضل نادٍ في العالم. اليوم تبدأ مسيرتك في نادي حياتك تهانينا ومرحباً بك في منزلك الجديد. مرحبا بك في ريال مدريد".

 

من جانبه لم يستطع إندريك حبس دموعه وقال: "إنه حلم أصبح حقيقة".

 

وأضاف بتأثر شديد "أشكر الجميع على قدومكم إلى سانتياجو برنابيو، لم أتوقع هذه الترحيب، المشجعون رائعون وأنا سعيد جداً لأنني كنت من مشجعي ريال مدريد منذ الطفولة وسألعب الآن في صفوف النادي، اليوم أنا هنا وأنا سعيد للغاية، وكذلك عائلتي".

 

وأوضح "ليس لديّ كلمات لوصف ما أشعر به لأنني أردت دائماً أن أكون هنا، أردت اللعب لريال مدريد، واليوم تحقق حلمي، أشكر الجميع والآن لنقل جميعاً معاً هلا مدريد".