الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

العرض خلال أيام.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم الملحد

السبت 27/يوليو/2024 - 08:29 م
فيلم الملحد
فيلم الملحد

طرح المنتج أحمد السبكي منذ قليل الإعلان الرسمي لفيلم "الملحد" الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية في مصر في 14 أغسطس المقبل. 

 

 

الإعلان الرسمي لفيلم الملحد 

 

 

نشر أحمد السبكي الإعلان الرسمي على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا "الإعلان الرسمي لفيلم الملحد 14/8 بجميع سينمات مصر.. الفيلم الذي آثار الجدل قبل عرضه .. إنتاج : أحمد السبكي .. تأليف : إبراهيم عيسى .. إخراج: محمد العدل". 

 

 

جدير بالذكر، أثار فيلم "الملحد" ضجة كبيرة وواسعة وذلك فور طرح البوستر الرسمي للفيلم وبدء مرحلة الترويج للفيلم قبل عرضه في 14 أغسطس المقبل في دور العرض السينمائية بمصر. 

 

وتعرض الفيلم للكثير من الهجوم والانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقام عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي بتفعيل هاشتاج يدعو الجماهير بمقاطعة الفيلم وعدم مشاهدته فور نزوله، وهذا الهاشتاج يحمل اسم " قاطع فيلم الملحد".

 

 

وكان المخرج ماندو العدل قد أعلن رسميا عن طرح الفيلم في 14 أغسطس المقبل وذلك عندما نشر البوستر الرسمي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا " بعد شد وجذب لمدة 3 سنين .. أخيرا الفيلم هيتعرض 14 أغسطس إن شاء الله".

 

 بطولة أحمد حاتم

 

ويعد الفيلم من بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي ونجلاء بدر وشيرين رضا وصابرين، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.