الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمر خيرت يتصدر التريند بعد حفلته بـ "ليلة الأحلام" في الرياض

السبت 27/يوليو/2024 - 09:27 م
عمر خيرت
عمر خيرت

عمر خيرت .. تصدر الموسيقار الكبير عمر خيرت محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد مشاركته في حفل "ليلة الأحلام" التي أقيمت أمس الجمعة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية بالاشتراك مع الفنانة أمال ماهر. 

 

عمر خيرت يتصدر محركات البحث 

 

عمر خيرت .. كما قدم عمر خيرت فقرة موسيقية مميزة للغاية حيث قام بعزف عدد من مقطوعاته الموسيقية المميزة والتي يحبها الجمهور حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير للغاية، ومن أبرز المقاطع الموسيقية التي قدمها "قضية عم أحمد"، "فيها حاجة حلوة"، "عارفة"، "اللقاء الثاني"، وغيرهم. 

 

 

عمر خيرت .. كما فاجأ مقدم حفل "ليلة الأحلام"، الفنان عمر خيرت بتقديم دعوة لحفل تكريم من قبل المستشار تركي آل الشيخ، ضمن فاعليات موسم الرياض.

 

عمر خيرت..وقال الموسيقار عمر خيرت: "شكرًا جزيلا وجزيل الشكر لمعالي المستشار على دعمه للفن اللي كلنا بنحترمه وبنعمل ما في وسعنا إننا نسعدكم".

 

عمر خيرت .. كما حرص الموسيقار عمر خيرت، على ترك تذكارا على البيانو الذي يعزف عليه في بروفة يوم الخميس، استعدادا لحفله الذي أقيم ليلة أمس الجمعة ، وقام عمر خيرت، بالتوقيع على البيانو الذي يعزف عليه بتاريخ الحفلة 26 يوليو، ليترك تذكارا في السعودية قبل الحفل.

 

عمر خيرت .. وقالت الفنانة آمال ماهر لـ عمر خيرت فور صعودها على المسرح: أنا فخورة جدا، وسعيد في اللحظة دي أنى بشاركك وبتشاركنى الغنا، ده شرف عظيم ليا».

 

عمر خيرت..وتألقت آمال ماهر في الحفل بالعديد من الأغاني لكبار المطربين ومنهم أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب ومحمد عبده ومحمد منير وغيرهم من نجوم الزمن الجميل، كما شاركت الموسيقار عمر خيرت في أغنيتين هما "كل دا كان ليه" و"لأ مش أنا اللي أبكي" لمحمد عبد الوهاب.

 

عمر خيرت..وفاجأت آمال الحضور في حفل "ليلة الأحلام"، بغناء أغنية "علِّي صوتك بالغنا" للفنان محمد منير، كما قدمت خلال هذا الحفل عددًا من الأغاني برفقة عدد من العازفين العالميين بشكل جديد، إضافة لأغنية "رسايل" لفنان العرب محمد عبده.

 

عمر خيرت .. جدير بالذكر أن في وقت سابق كانت أحيت آمال ماهر حفلا بالكويت وسط حضور جماهيري كبير، وقدمت آمال ماهر خلال الحفل عددا من أغنيات الزمن الجميل لـ عبدالحليم حافظ، وكوكب الشرق أم كلثوم.

 

عمر خيرت .. وطرحت الشركة المنظمة للحفل فئات تذاكر مختلفة وتبدأ بـ 259 ريال وتصل إلى 1600 ريال. وكشفت الشركة شروط دخول الحفل وهي: أسعار التذاكر غير قابلة للاسترداد، ويسمح بدخول الأطفال من سن 12 عامًا فما فوق، لا يسمح بإدخال الأطعمة والمشروبات من الخارج، في حالة مغادرة المكان لا يسمح لك بالعودة مرة ثانية، وفي حالة إعادة بيع التذكرة خارج منصة الويب بوك سيتم إلغاء التذاكر دون أي استرداد، في حالة إلغاء الحدث أو تأجيله أو تغيير الموعد من قبل منظم الحدث سيتم استرداد سعر التذكرة.