الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلادها .. محطات هامة في حياة هبة مجدي

الأحد 28/يوليو/2024 - 10:18 ص
هبة مجدي
هبة مجدي

تحتفل اليوم الفنانة هبة مجدي بعيد ميلادها الـ 36، حيث تعد هبة مجدي من أهم نجمات الجيل الحالي على مدار السنوات الأخيرة وشاركت في العديد من الأعمال الفنية في السينما والدراما التليفزيونية. 

 

نشأة هبة مجدي 

ولدت هبة مجدي في 28 يوليو عام 1988، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، كما درست أيضا في معهد الموسيقي العربي بأكاديمية الفنون وكانت راقصة باليه حينها. 

بدأت هبة مجدي الاتجاه للتمثيل عن طريق التحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام، واشتركت بعد ذلك في مسلسل "بوجي وطمطم"، و"فوازير عمو فؤاد"، ومن بعدها بدأت الانطلاقة الفنية لهبة مجدي. 

 

أعمال هبة مجدي 

قدمت هبة مجدي العديد من المسلسلات بالدراما التليفزيونية وكان أبرز المسلسلات التي شاركت فيها الإمبراطور، امرأة من نار، سارة، أنا وهؤلاء، الفريسة والصياد، ليل الثعالب، قصة الأمس، شط إسكندرية، قاتل بلا أجر، الأدهم، أفراح إبليس، العار، أغلى من حياتي، مشرفة رجل لهذا الزمان، قضية معالي الوزيرة، الزوجة الرابعة، الشك، جبل الحلال، الخطيئة، ولي العهد، لعبة إبليس، يونس ولد فضة، ولاد تسعة، عائلة الحاج نعمان، عوالم خفية، ولد الغلابة، نصيبي وقسمتك 3، فرصة تانية، الأخ الكبير، موسى، المداح، عيشها بفرحة.