الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الدقهلية: أقف على مسافة واحدة من كافة القوى البرلمانية والحزبية

الأحد 28/يوليو/2024 - 10:30 م
لقاء  محافظ الدقهلية
لقاء محافظ الدقهلية

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأحد النائب أسامه عبدالعاطي عضو مجلس النواب والوفد المرافق له من أمانة حزب الشعب الجمهوري بالدقهلية لتقديم التهنئة له ولنائبه الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ بمناسبة توليهم مسئولية محافظة الدقهلية.

 

أمانة حزب الشعب الجمهوري 


وضم الوفد المرافق عدد من قيادات أمانة حزب الشعب الجمهوري وهم (المحاسب محمد حموده، الاستاذ محمد عبد ربه الصى، الاستاذه فوقيه القصبى، الاستاذ احمد السجينى، الاستاذ شريف المزاحى، المهندس احمد البكرى، الاستاذه ريهام محفوظ ، الدكتور محمد حسن، الاستاذ  عبده الديك، الاستاذ احمد عبد النبى).


وقال المحافظ: أقف علي مسافة واحدة من كافة القوي البرلمانية والحزبية من أجل مصلحة المواطن البسيط وهذا الوطن وسأعمل مع الجميع من أجل تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

 


وأكد "مرزوق" على أن هدفي الوحيد هو إرضاء المواطن البسيط والعمل لوجه الله تعالي بكل صدق وأمانة من أجل تلبية مطالب واحتياجات وحل مشاكل جموع المواطنين.

 

الشيخ الشعراوي 


وأشار المحافظ إلى أن الدقهلية محافظة ولادة أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات مما يدل علي عظمتها وتاريخها العريق أمثال الشيخ الشعراوي والشيخ جاد الحق وسيدة الغناء العربي أم كلثوم وفاروق الباز وغيرهم الكثير.

 


كما قال "مرزوق" إن سعادتي بالغة بهذا اللقاء لنعمل جميعاً من أجل المواطن البسيط بروح الفريق الواحد نتنافس من أجل خدمته ونسعي لتلبية مطالبه وحل مشاكله .

 


وفي نهاية اللقاء قام النائب أسامه عبدالعاطي والوفد المرافق له بإهداء درع الحزب إلى محافظ الدقهلية تقديراً له بمناسبة توليه مهام محافظ الدقهلية، كما قام بتقديم درع الحزب أيضاً الي " نائب المحافظ" لتوليه مهام نائب محافظ الدقهلية.