الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. غيابات مؤثرة للأهلي أمام سيراميكا

الإثنين 29/يوليو/2024 - 03:37 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق سيراميكا كليوبترا، الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي.


وتعد المباراة من مؤجلات منافسات الجولة 19 لدوري نايل لكرة القدم.

ويدخل الأهلي، اللقاء متصدرًا لجدول ترتيب الدوري المصري بفارق المواجهات المباشرة و3 لقاءات أقل عن وصيف البطولة بيراميدز، حيث لعب الأهلي 27 مباراة ولكن كلاهما بنفس النقاط  برصيد 69 نقطة.

 

وفاز الأحمر في مبارته الأخيرة أمام المصري البورسعيدي مساء الجمعة الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدف الدولي الفلسطيني "وسام أبو علي".

على الجانب الآخر، يدخل الضيف فريق سيراميكا كليوبترا المباراة برصيد 44 نقطة جمعهم من 30 مباراة .

 

10 لاعبين أساسيين يغيبون عن تشكيلة الأهلي اليوم : 
وتأكد غياب 10 لاعبين عن التشكيلة الأساسية للأهلي اليوم، أمام سيراميكا كليوباترا، لأسباب مختلفة، على رأسهم التونسي علي معلول، الذي يُعاني من الإصابة بقطع في وتر أكيلس، وعمرو السولية، لإصابته في عضلة السمانة، ومحمود متولي، لإصابته في العضلة الضامة، وأحمد عبد القادر، لمعاناته من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، إضافة إلى شكوى طاهر محمد طاهر من التواء في الكاحل.

كما يغيب الثلاثي أحمد نبيل كوكا، حمزة علاء وكريم الدبيس، بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، إضافة إلى التونسي محمد الضاوي كريستو بسبب رحيله عن الفريق خلال الساعات الماضية، وعودته مجددًا للدوري التونسي عبر بوابة الصفاقسي، فضلًا عن المالي أليو ديانج الذي رحل إلى الخلود السعودي.