الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انغام تتصدر التريند بعد طرح ألبومها الجديد "تيجي نسيب"

الإثنين 29/يوليو/2024 - 06:26 م
انغام
انغام

انغام .. تصدرت انغام محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد طرح ألبومها الجديد والذي يحمل اسم "تيجي نسيب". 

 

انغام تتصدر التريند 

 

انغام .. كانت أنغام قد نشرت في وقت سابق برومو لـ 11 أغنية من ألبومها الجديد "تيجي نسيب" الذي طرح مساء أمس الأحد على صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

انغام .. كما تم تصوير كليبات الألبوم على طريقة (فيجيوليزر) والذي يعد مستحدث مؤخرا ومتبع لنجوم الأغنية العالمية حيث يعتمد كليا على أداء النجم مفردا دون وجود قصة درامية للكليب. 

 

انغام .. كما هنأ النجم أكرم حسني النجمة أنغام علي طرح ألبومها الجديد "تيجي نسيب" الذي طرحته اليوم عبر المنصات الموسيقية.


انغام .. ونشر أكرم جزء من أغنية "تيجي نسيب" على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق عليها " الف مبروك يا نغومة والف مبروك لكل صناع الالبوم تيجي نسيب بفرح وبستنا اغانيكي دايمآ مختلفة وأحساسك بيوصل علشان مختلفة".

 

انغام .. حيث تعاونت انغام مع أكرم حسني في ألبومها الجديد "تيجي نسيب" بتأليف أغنيتين من كلماته، وهما أغنية "تيجي نسيب" والتي اختارتها أنغام اسمًا للألبوم، وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي، وأغنية "خليك معاها"، وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.


 

انغام .. ويعد عودة لأنغام لطرح الألبومات الغنائية الكاملة، بعد غياب دام 4 سنوات طرحت فيها أغنيات منفردة .

 

انغام .. جدير بالذكر، كشفت انغام في وقت سابق عن الألبوم حيث يضم 11 أغنية كما أجابت عن المزيد من أسئلة المتابعين الفائزين بالمسابقة التي اجرتها حول تفاصيل الألبوم والتي تقتضي من الفائزين ترتيب جمل من اغاني الألبوم الجديد حيث لبت طلب لأحد الفائزين بأن يحضر اول حفلة للالبوم بالإمارات العربية ودرت قائلة:" تنورنا .. حد هيتواصل معاك".


انغام .. كما اكدت أنغام في إجابة أخري لفائز بأن هناك الكثير من الكليبات المصورة لالبوم "تيجي نسيب".


 

انغام .. وفى أسلوب تشويقي ودعائي جديد ومميز للالبوم أقامت أنغام مسابقة عبر حسابها الرسمي علي "انستجرام" وذلك بنشر صورة جديدة تحمل كلمات بدون ترتيب من جملة لاحدي أغاني ألبومها المنتظر إطلاقه وعلقت قائلة: "أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البرودكاست".


انغام .. وسبق ان اجابت أنغام بالفعل علي 3 أسئلة لاول ثلاث متابعين قاموا بالترتيب الصحيح لجملة الأغنية وكانت كالتالي: 


"قريبا جدا" عن سؤال لميعاد إطلاق الالبوم  و " 12 أغنية " عن سؤال لعدد أغاني الألبوم ..واخيرا "تيجي نسيب" كاسم لالبومها الجديد.


انغام .. وكانت الإجابات الثلاث عقب ترتيب مقطع الأغنية تقول كلماته " ارجعلك روحك المطفية .. وكل مشاكلك النفيسة.


انغام .. ومن المقرر ان يشهد صيف 2024 المزيد من التميز والاختلاف في أغنيات صوت مصر خاصة مع تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم العريي من شعراء وموزعين ابرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات ل تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي لتكمل عناصر التشويق لالبوم خاص جدا فى مشوار أنغام.

انغام .. ويعد الالبوم الجديد للنجمة الكبيرة أنغام من إنتاج شركة صوت مصر.