الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لماذا رفض أسامة أنور عكاشة دخول ابنته مجال الإعلام؟.. نسرين تكشف مفاجأة

الإثنين 29/يوليو/2024 - 06:00 م
أسامة أنور
أسامة أنور

كشفت نسرين ابنة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة سبب رفضه دخولها مجال الإعلام، وأسرار لا يعلمها الجمهور عنه.

 

كلية الإعلام

 

قالت نسرين ابنة أسامة أنور عكاشة في لقائها مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد: «كل الناس كانت تشجعني على الالتحاق بكلية الإعلام».

 

 

 

وأضافت: «لم يقول رأيه في دخولي مجال الإعلام، إلا أنا قال لي المميزات والعيوب وترك القرار لي، مع إنه لم يرغب في دخول كلية الإعلام».

 

 الصعوبات والضغوطات

 

وأوضحت نسرين أسامة أنور عكاشة سبب رفض والدها دخولها مجال الإعلام، قائلة: «كان يعلم أن شخصيتي قد لا تتحمل الصعوبات والضغوطات، وخوفه عليّ وراء رفضه».

 

 

وكشفت تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدها، قائلة: «لم يتوقف عن الكتابة حتى الفترة الأخيرة قبل وفاته، وكان يكتب مسلسل تنابلة السلطان بعدما يأس من استكمال الجزء الثالث من مسلسل المصراوية بسبب مشكلات بين فريق العمل وأُحبط».

 

وأضافت نسرين أسامة أنور عكاشة: «كان في هذه الفترة يعافر مع مرض السرطان لمدة 4 سنوات، وكان في الأساس مريض قلب ثم بدأ يشعر بالإحباط بسبب عدم خروج أعماله للنور، وكان دائمًا يشعر أنه سيرحل».

 

واختتمت حديثها بتفاصيل مكالمة الفنان نبيل الحلفاوي لوالدها، قائلة: «نبيل الحلفاوي سأله عن صحته ليطمئن عليه فقال له والدي أنا سيبت الألم وذلك معناه خلصت حياة وبالفعل بعدها بحوالي شهر توفى».