الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

روبرت داوني جونيور يتصدر التريند بعد عودته لأفلام "Marvel"

الإثنين 29/يوليو/2024 - 06:48 م
روبرت داوني جونيور
روبرت داوني جونيور

روبرت داوني جونيور .. تصدر النجم العالمي روبرت داوني جونيور محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد عودته لأفلام "Marvel" بشخصية جديدة. 

 

روبرت داوني جونيور يتصدر التريند 

 

روبرت داوني جونيور .. كانت شركة "Marvel" قد أعلنت رسميا عن عودة روبرت داوني جونيور لأفلام السوبر هيروز ولكن بتقديم شخصية جديدة. 

 

روبرت داوني جونيور .. كان روبرت داوني جونيور قد انتهى من تقديم شخصية "Iron Man" التي سبق وقدمها بفيلم "Avengers End Game" والتي انتهت بوفاة الشخصية في نهاية الفيلم وكان يعد إعلان منه بالتوقف عن المشاركة في أفلام "Marvel". 

 

روبرت داوني جونيور .. كشفت شركة "Marvel" في المؤتمر الصحفي الخاص بفيلمهم الجديد "Fantastic Four" عن عودة روبرت داوني جونيور لعالم مارفيل ولكن بشخصية جديدة وشريرة بنفس الوقت وهي شخصية دكتور فيكتور دوم. 

 

روبرت داوني جونيور .. تعد شخصية دكتور فيكتور دوم من أبرز الشخصيات في عالم مارفيل وهي شخصية تستهدف إعادة النظام إلى البشرية من خلال غزو العالم، ويعد أيضا العدو الرئيسي لـ "Fantastic Four"، كما دخل أيضا في صراعات مع سبايدر مان وآيرون مان ودكتور سترينج وغيرهم. 

 

روبرت داوني جونيور .. كما أعلنت أيضا شركة مارفيل عن تفاصيل فيلم "Famtastic Four : First Step" حيث يشارك في بطولة الفيلم كل من فانيسا كيربي وبيدرو باسكال. 

 

روبرت داوني جونيور .. جدير بالذكر أن روبرت داوني جونيور حصد العديد من الجوائز كأفضل ممثل مساعد عن دوره في الفيلم الشهير "Oppenheimer" والذي حقق نجاحا وإقبالا جماهيريا كبيرا. 

 

روبرت داوني جونيور .. كان فيلم "Oppenheimer" بطولة كل من كيليان ميرفي وروبرت داوني جونيور ومات ديمون وإيميلي بلانت ورامي مالك وفلورنس بيو، ومن تأليف وإخراج كريستوفر نولان. 

 

روبرت داوني جونيور .. كما يتناول الفيلم السيرة الذاتية للعالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، وكيف غير مشروع مانهاتن من كل شيء في العالم.