الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أصالة تتصدر التريند بعد اعتذارها لأحلام

الإثنين 29/يوليو/2024 - 08:53 م
اصالة وأحلام
اصالة وأحلام

اصالة .. تصدرت الفنانة اصالة محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد اعتذارها للفنانة أحلام. 

 

اصالة تتصدر التريند 

 

اصالة .. اعتذرت الفنانة أصالة للمطربة أحلام الشامسي، بعد تعبير الأخيرة عن استيائها من تعليق كتبه أحد رواد موقع التغريدات "إكس"، عقب حضور نجلها حفل أقامته الأولى في إسبانيا حرص خلاله على التقاط صورة تذكارية معها.

 

اصالة .. وعلقت اصالة قائلة : "أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك، وكلّ من يحبك وكم هم كثر، وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعة بالنسبة إلي بمناوشاتنا وصبرك علي وسعة صدرك حقّك عليي صديقتي".

 

اصالة .. وكانت الفنانة أحلام قد انفعلت بسبب تدوينة من أحد المتابعين لـ أصالة، يشير فيها إلى أن جمهور أحلام ينهار وفي المقابل تزداد شعبية أصالة.

 

اصالة .. لترد عليه أحلام من خلال تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات "إكس" قائلة: "احترموا انفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصالة وانتوا جمهورها، يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة نحبها من عمرنا، وأنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هدية عشان يحضر لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلاص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم".

 

اصالة .. كانت الفنانة أحلام قد علقت في وقت سابق على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية، وما قيل عن أزمة بينها وبين أصالة، بسبب الألبوم الغنائي الذي صدر مؤخراً لأصالة.

 

اصالة .. جاء هذا الرد من أحلام بعد أن ذكر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن إحدى الأغنيات التي جاءت ضمن ألبوم أصالة، وتحمل اسم "بتسألني"، لحنها مأخوذ من أغنية "صوت الأنا" التي قدمتها أحلام قبل أشهر.

 

اصالة .. وردت أحلام بشكل قاطع قائلة "ليه أصالة ملحنه.. أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء ما حد يصدقني".

 

اصالة .. كما ردت بشكل قاطع على الشائعات حول توتر علاقتها بأصالة وكذلك أنغام قائلةً: "أنا وأصالة وأنغام نموت في بعض.. اخوااات طول العمر.. وانتوا ني ني ني ني.. حرررره .. ما في مشاكل انقهروا انقهروا".

 

اصالة .. وحول التغريدات التي أطلقها البعض، علقت قائلةً: "كل شخص يكتب عن لسان حاله.. وأصلا حتى "صوت الأنا" بخليها تغنيها وانتوا خليكم بحسرتكم.. مقهورين مني ومن أصالة وأنغام".