الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بيومي فؤاد يتصدر التريند بسبب برنامجه بالتليفزيون الكويتي

الإثنين 29/يوليو/2024 - 11:39 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بيومي فؤاد .. تصدر بيومي فؤاد محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد المطالبات بإلغاء برنامجه "قهوة بيومي" والذي من المقرر عرضه بالتليفزيون الكويتي. 

 

بيومي فؤاد يتصدر التريند 

 

بيومي فؤاد .. طرح التليفزيون الكويتي خلال الساعات الماضية اعلان برنامج "قهوة بيومي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر طرح البرنامج يوم الجمعة المقبلة. 

 

بيومي فؤاد .. ومع طرح الإعلان الرسمي للبرنامج قام رواد التواصل الاجتماعي بحملة هجوم على البرنامج مطالبين بإلغاء عرضه. 

 

بيومي فؤاد .. كما جاءت عدد كبير من التعليقات عبر موقع التغريدات "إكس" : "الأساس في الاعتراض اختيار بيومي حتى لو بالمجان ولماذا لا يوضع العقد ومن يدفع"، و"انزين خل عندكم شفافية وانشروا العقد مع بيومي وجم كلف من المال العام، فضلا اختياره جدا سيء".

 

 

بيومي فؤاد .. وتعليق آخر : "تمنيت من وزارة الإعلام وهي الممثل الرسمي للدولة إنها قبل ما تتعاقد مع فنان من أي دولة خارجية تطلع على محتواه وال Cv بشكل كامل ودقيق أنا بخصوص بيومي فهذي اعتبرها بكل أسف إهانة بحقي كمواطن كويتي إن التلفزيون الرسمي يستعين بفنان له محتوى ما يناسب عاداتنا ولا تقاليدنا".

 

بيومي فؤاد .. كما نشرت وزارة الإعلام الكويتي بيان على الصفحة الرسمية عبر موقع التغريدات "إكس" وعلقت قائلة: ننفي كافة المعلومات المغلوطة المنشورة عبر بعض الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي حول تكاليف تعاقدنا مع أحد الفنانين العرب".

 

بيومي فؤاد .. "وشددت الوزارة في بيانها على أن كافة إجراءات الشراء للبرنامج تخضع لرقابة الجهات المعنية في الدولة، مشيرة إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية بحق ناشري المعلومات المغلوطة، ودعت الجميع إلى تحري الدقة والمصداقية في نشرهم للمعلومات عبر الوسائل الإعلامية، وأخذها من مصادر رسمية".