الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يحيي حفل غنائي بالساحل 2 أغسطس

الثلاثاء 30/يوليو/2024 - 10:12 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد بالساحل الشمالي يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس المقبل على مسرح جولف بورتو مارينا. 

 

حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي 

 

كما تأتي أسعار تذاكر الحفل بدءًا من 500 جنيه وصولا إلى 35 ألف جنيها وذلك حسب الفئة. 

 

جدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان قد بدأ في وقت سابق للترويج لحفلته بالساحل وذلك عندما نشر صورة البوستر الرسمي للحفل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة نقدر نقول باي باي ثانوية و الصيف بدأ .. وبالمناسبة دي مستنيكم يوم الجمعة ٢ اغسطس في اقوى حفلة في الساحل الشمالي .. ثقة في الله جولف بورتو مارينا سوف تستقبل أول مليونية بشرية  ثقة في الله نجاح  التذاكر بعد قليل".

 

أغاني محمد رمضان 

 

كما طرح محمد رمضان في الفترة الماضية عدة أغاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحققت نجاحا كبيرا وحصدت نسب مشاهدات عالية وكانت على رأسهم "كبير بلد"، "بمزاجي"، "مفيش كده". 

 

أعمال محمد رمضان 

 

في وقت سابق أعلن الفنان محمد رمضان عن غيابه عن السباق الرمضاني القادم 2025 وذلك يعد الغياب الثاني على التوالي في السباق الرمضاني. 

 

بينما يستعد محمد رمضان في الوقت الحالي لتصوير فيلمه الجديد "أسد" الذي يعد من إخراج محمد دياب ومشاركة عدد كبير من ألمع وأبرز النجوم. 

 

آخر أعمال محمد رمضان 

 

يذكر أن آخر عمل قدمه محمد رمضان بالسينما فيلم "ع الزيرو" الذي عرض في صيف العام الماضي وشاركه في بطولة الفيلم كل من نيللي كريم والطفل منذر مهران وإسلام إبراهيم وجومانا مراد وخالد الصاوي ومحمد لطفي، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. 

 

كما قدم محمد رمضان بالدراما التليفزيونية مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في السباق الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا وشارك في بطولة المسلسل كل من هالة صدقي وزينة ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي وعصام السقا وأحمد فهيم وأحمد داش ومنذر رياحنة، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي .