الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جميلة عوض تتصدر التريند بعد ظهورها مع إسعاد يونس

الثلاثاء 30/يوليو/2024 - 12:49 م
جميلة عوض
جميلة عوض

جميلة عوض .. تصدرت جميلة عوض محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد ظهورها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس حيث كشفت لجمهورها عن تفاصيل زواجها من المونتير أحمد حافظ.

 

جميلة عوض تتصدر التريند 

 

جميلة عوض .. كشفت الفنانة جميلة عوض عن عدد من الصفات التي جذبتها لزوجها المونتير أحمد حافظ وساعدت على تطور علاقتهما من الصداقة إلى الحب والزواج. 

 

جميلة عوض .. قالت جميلة عوض إن قبل الزواج خلال فترة كورونا، بدأ أحمد في الحديث معي عن الارتباط قائلا لها : "اديني فرصة أكون موجود في حياتك، وعادي لو مش عايزة اديني يومين وهنرجع صحاب عادي". 

 

جميلة عوض .. تابعت أنها وجدت العديد من الصفات التي جذبتها لزوجها : "لقيته بيتعامل معايا بنضج ومن غير ابتزاز وبطريقة صحية، وده حسسني بأمان جدا". 

 

جميلة عوض .. كما صرحت بأنها توقعت محاولة من أحمد لتجاوز مرحلة الصداقة، وأشارت إلى أنها كان دائم الاهتمام بها ولكن بطريقة رصينة تجعلها تنجذب إليه.  

 

جميلة عوض .. وأضافت أيضا بأنها لم تفكر في الارتباط بأحمد حافظ وكان هدفها هو الحفاظ على العلاقة كأصدقاء. 

 

جميلة عوض .. وأوضحت أنها حاولت في البداية الحفاظ على علاقتها بأحمد حافظ ضمن إطار الصداقة، قائلة: "وقت كورونا، كان معجباً بي، لكن لم يكن لديه الوقت للتركيز معي، مثلاً كان يتصل بي كل أسبوعين ليسأل عن العمل أو مهرجان أشارك فيه، أو يقترح أن نخرج معاً، فأقول له انظر إلى فلان وفلان، وفي ذهني كنت أريد تجنب إرسال إشارات خاطئة".

 

جميلة عوض .. واستكملت أيضا عن أغرب الهدايا التى كان زوجها المونتير أحمد حافظ يهديها بها قبل الزواج ، قائلة :" كان كل مايسافر يجيب لى حاجة مثلا مرة جاب عريس وعروسة بيتلزقوا على التلاجة ، أو كريم معين " .

 

جميلة عوض .. كما أشارت إلى أن الإعجاب بدأ من ناحية أحمد حافظ أثناء قيامه بأعمال المونتاج للعديد من أعمالها الفنية قائلة: "الموضوع أكيد بدأ من عنده من أوضة المونتاج من غير ما أشوفه، كان مونتير حاجات عملتها من أول هيبتا، وكنت ساعتها صغيرة أوي وشكلي مش اللي يعجب بيه". 

 

جميلة عوض .. وكشفت عن أسباب وجود الفنان عمرو يوسف شاهد على عقد قرانها من المونتير أحمد حافظ ، موضحة أن عمرو وزجها أصحاب منذ الصغر، "وأن أحمد كان شاهد على فرح عمرو يوسف قبل كده، وهو مش بينقي هو كان طبيعي الشهود عارفين نفسهم من بدري منهم عمرو يوسف".