الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس اتحاد الطائرة المصري يشيد بلاعبي بلاده رغم الخسارة من إيطاليا بأولمبياد باريس

الثلاثاء 30/يوليو/2024 - 03:33 م
ياسر قمر
ياسر قمر

أكد ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أن منتخب الفراعنة قدم أداء قويا أمام منتخبي بولندا وإيطاليا رغم خسارة الفريق في المواجهتين بأولمبياد باريس.

 

وقال قمر في تصريحات للمركز الإعلامي للجنة الأولمبية المصرية، اليوم الثلاثاء، إن منتخب الطائرة المصري قدم أداء جيدا ورجوليا وقويا رغم الخسارة.

 

وأضاف أن اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية لم تحسن تحديد التوقيت السليم لخوض المباريات، مؤكداً أن أداء مباريات كبيرة وصعبة  الساعة التاسعة صباحاً بالتوقيت المحلي قرار غير موفق من اللجنة المنظمة ويزيد من صعوبة الموقف أمام المنتخبات المشاركة.

 

وأوضح "لا نبحث عن أعذار ولكن بالفعل توقيت المباريات صعب ولم نتعرض له من قبل".

 

وشدد قمر على أن منتخب مصر امامة اختبار غاية في الصعوبة أمام منتخب البرازيل يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة (الأخيرة) من مرحلة المجموعات بالأولمبياد، حيث يتعين عليه الفوز من أجل التواجد ضمن أفضل منتخبين حاصلين على المركز الثالث في المجموعات الثلاث، ومن ثم الصعود للأدوار الإقصائية.

 

وخسر المنتخب المصري في وقت سابق اليوم صفر / 3 أمام المنتخب الإيطالي في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالمنافسات، علما بأنه خسر أمام بولندا بالنتيجة ذاتها في الجولة الافتتاحية.